الرئيسية / الأخبار / “أمازون السعودية” يحتفل برمضانه الأول في المملكة

“أمازون السعودية” يحتفل برمضانه الأول في المملكة

“أمازون السعودية” يحتفل برمضانه الأول في المملكة

احتفالاً برمضانه الأول في المملكة العربية السعودية، أعلن “أمازون السعودية” عن إطلاق مجموعةٍ واسعةٍ من العروض والخصومات الرمضانية الاستثنائية التي يمكن للمتسوقين الاستفادة منها بشكلٍ حصري، واستلام جميع طلباتهم مباشرةً من عتبة منازلهم، وذلك سعياً من أمازون لتوفير تجربة مميزة لجميع العملاء.

وسيقدم موقع Amazon.sa لعملائه في المملكة خصوماتٍ تصل إلى 30% على الملايين من المنتجات المحلية والعالمية ضمن فئات متنوعة. كما سيوفر أفضل العروض على المستلزمات المنزلية الأساسية في كل بيت خلال شهر رمضان المبارك، مثل المشروبات الرمضانية، والعصائر، والوجبات الخفيفة من أفضل العلامات التجارية بخصومات تصل حتى 40%، بالإضافة إلى خصوماتٍ تصل حتى 50% على الأدوات المنزلية ولوازم المطبخ التي بإمكان العملاء شراؤها لتحضير الوجبات الرمضانية وصنع ذكريات لا تنسى مع العائلة طيلة أيام الشهر الفضيل.

أما أعضاء برنامج “أمازون برايم” الذي أطلقته أمازون مؤخراً في المملكة، فبإمكانهم الاستفادة من استلام طلباتهم بشكل أسرع مع خدمة التوصيل المحلي المجاني والسريع المقدمة حصرياً لهم، وبذلك تصل الطلبات خلال يومٍ واحدٍ إلى جميع المدن الرئيسية، وبشكل سريع في غضون يومي عمل إلى جميع مناطق المملكة الأخرى، بالإضافة إلى خصم 50% على خدمة التوصيل في نفس اليوم إلى كل من الرياض وجدة عند الطلب قبل الساعة 12:00 ظهراً. وسيحظى الأعضاء بمجموعة من المزايا والعروض الحصرية للتسوق والمحتوى الترفيهي من “برايم فيديو” الذي يضم العديد من الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز والمتاحة مع الترجمة والدبلجة إلى اللغة العربية.

 ويمكن للمتسوقين تحميل تطبيق أمازون أو زيارة موقع www.amazon.sa لتصفح وتسوق العروض الرمضانية خلال الشهر الفضيل. ويمكن تسديد ثمن كافة المشتريات على Amazon.sa من خلال خيارات الدفع عبر الإنترنت، بما فيها بطاقات الائتمان والخصم، أو بطاقات الهدايا، والتي توفر أيضاً تجربة إهداء سهلة وبسيطة ومريحة للأصدقاء والعائلة.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عروض ستي

شاهد أيضاً

تنزيلات بولو كلوب ابتداءً من 20% حتى 60%

تنزيلات بولو كلوب ابتداءً من 20% حتى 60%   هذا الموضوع يظهر اولاً وحصري لمشتركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.