الرئيسية / الأخبار / أمازون السعودية تكشف عن أكثر خمسة كتب مبيعاً ضمن احتفالها باليوم العالمي للكتاب

أمازون السعودية تكشف عن أكثر خمسة كتب مبيعاً ضمن احتفالها باليوم العالمي للكتاب

أمازون السعودية تكشف عن أكثر خمسة كتب مبيعاً ضمن احتفالها باليوم العالمي للكتاب

احتفالاً باليوم العالمي للكتاب، يقدم موقع Amazon.sa للعملاء في المملكة العربية السعودية فرصة الاستمتاع بخصم يصل إلى 15% ومع حد أقصى يبلغ 100 ريال سعودي، على مجموعة واسعة من الكتب التي تباع مباشرة من قبل أمازون، وذلك اعتباراً من 18 أبريل وحتى 24 أبريل. ويمكن للعملاء استخدام رمز الخصم BKS15OFF عند إتمام عملية الشراء والاستمتاع بالخصم على آلاف الكتب الشهيرة التي تُباع مباشرةً على موقع Amazon.sa ويتم توصيلها إلى عتبة منازلهم في غضون أيام.

ويُعَد اليوم العالمي للكتاب حدثاً عالمياً أسسته منظمة اليونسكو في عام 1995، ويقام بتاريخ 23 أبريل من كل عام. ومن هذا المنطلق، تتيح أمازون السعودية للقراء في المملكة فرصة مثالية للتوفير عند شراء الكتب وإشباع عشقهم للقراءة، إذ يقدم موقع Amazon.sa مجموعة كبيرة من الكتب يصل عددها إلى أكثر من 50 ألف كتاب عربي وعالمي ضمن 15 فئة تشمل كتب الأطفال، والقصص الخيالية، والروايات المصورة، وكتب الأعمال المتخصصة، وكتب المال والأعمال، وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس أمازون الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يشكل اليوم العالمي للكتاب فرصة مواتية للاحتفال بمتعة القراءة مع عملائنا في المملكة العربية السعودية، فنحن نتفهم مدى أهمية الكتب في المملكة، ويسعدنا مساعدة عشاق القراءة على تلبية شغفهم من خلال هذا الحدث. وسنواصل التوسع وزيادة أعداد الكتب المتوفرة لدينا على Amazon.sa كجزء من التزامنا بتقديم أفضل الكتب المحلية والعالمية لعملائنا لنتيح لهم الوصول بسهولة إلى عالم القراءة الغني ونجعله في متناول أيديهم”.

وشملت قائمة الكتب العربية الأكثر مبيعاً على Amazon.sa ما يلي:

  • 365 يوماً مع خاتم الأنبياء، من تأليف نوردان داملا

يأخذ هذا الكتاب المميز الصغار في رحلة يومية حافلة بالمرح عبر حياة خاتم الأنبياء والرسل سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

  • المعاصر 6 بلس، من تأليف عماد الجزيري

كتاب كمي شامل (ورقي ومحوسب) يحتوي على اختبارات ويساعد على تأسيس المهارات وشرح التجميعات التي يحتاجها الطلاب في المملكة للتقدم في مسارهم التعليمي.

  • الخيال يغيّر كل شي، من تأليف أندريا كاسبرزاك

دليل لتنمية وتوجيه قوة التخيل في كل من المنزل، ومكان العمل، والحب، والصداقة، والصحة، وغير ذلك من جوانب الحياة.

  • مذكرات الطالب المدير، من تأليف عمر بن عبدالرحمن الجريسي

يقدم هذا الكتاب دعوة للقراء للمشاركة في رحلة مدهشة عبر علوم التفاوض والاستحواذ وإدارة التغيير، وكذلك فن التعامل مع المقاومة الداخلية.

  • التحصيلي علمي، من تأليف ناصر العبدالكريم

يحتوي كتاب التحصيلي علمي الأكاديمي على أكثر من 1,600 سؤال تغطي كافة المواضيع التي يحتاجها الطلاب بشرح مفصل على كل سؤال.

 أما قائمة الكتب الإنجليزية الأكثر مبيعاً، فتضمنت العناوين التالية:

  • “ألعاب تحفيز العقل للأطفال الأذكياء” Brain Games for Clever Kids من تأليف جاريث مور Gareth Moore

يضم هذا الكتاب الأكثر مبيعاً ألعاب البوارج، وصور ملاحظة الاختلافات، ولعبة “سودوكو” اليابانية، وغيرها الكثير، ويعمل على تحفيز الذاكرة والكلمات والأرقام للصغار الأذكياء.

  • “12 قاعدة للحياة: ترياق للفوضى” 12 Rules for Life: An Antidote to Chaos من تأليف جوردان ب. بيترسون Jordan B. Peterson

مستنداً إلى عمله كأخصائي علم نفس سريري والدروس المستفادة من الأساطير والقصص الإنسانية القديمة، يقدم جوردان ب. بيترسون اثني عشر مبدأً أساسياً لتطبيقها في الحياة.

  • “محاط بالأغبياء” Surrounded By Idiots من تأليف توماس إريكسون Thomas Erikson

يقدم هذا الكتاب العالمي الأكثر مبيعاً طريقة فريدة لفهم الأشخاص من حولنا لمساعدتنا على ضبط طرق تحدثنا وتبادل المعلومات معهم بفاعلية أكبر.

  • “كتاب الأطفال الصغار الأول الكبير عن لماذا” Little Kids First Big Book of Why من تأليف إيمي شيلدز Amy Shields

يستلهم هذا الكتاب مقالاً مشهوراً من مجلة “ناشيونال جيوغرافيك ليتل كيدز”، ويستخدم صيغة الأسئلة والأجوبة التفاعلية لتقديم مزيج حيوي من الدروس بطريقة مرحة وجذابة.

  • “قوة التفكير الإيجابي” The Power of Positive Thinking من تأليف نورمان فينسنت بيل Norman Vincent Peale

يقدم هذا الكتاب المميز سلسلة من الأساليب العملية لمساعدة القراء على العيش بالطريقة التي يرغبونها، واكتشاف شعور متجدد بالرفاهية، وتحسين صحتهم العامة.

وكانت أمازون السعودية قد عملت على زيادة خيارات المنتجات، لتوفر للعملاء كل ما يحتاجون إليه بأسعار مميزة وخيارات مريحة لتوصيل المنتجات مباشرة إلى عتبة منازلهم. ويمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية جعل تجربة التسوق الخاصة بهم أكثر ملاءمة عن طريق تنزيل تطبيق أمازون أو التسوق مباشرة على الموقع الإلكتروني www.amazon.sa، باللغتين العربية والإنجليزية.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عهود فيصل

شاهد أيضاً

تنزيلات بولو كلوب ابتداءً من 20% حتى 60%

تنزيلات بولو كلوب ابتداءً من 20% حتى 60%   هذا الموضوع يظهر اولاً وحصري لمشتركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.