الرئيسية / الأخبار / AccorHotels تكشف فخامة الفنادق في مكة والمدينة

AccorHotels تكشف فخامة الفنادق في مكة والمدينة

AccorHotels تكشف فخامة الفنادق في مكة والمدينة

كشفت مجموعة AccorHotels للضيافة والسياحة العالمية الفاخرة، عن منبر رقمي جديد سيوفر معلومات أساسية للزوار من مختلف أنحاء العالم، خاصة الراغبين في القيام برحلة روحانية مميزة لآداء شعيرة الحج أو العمرة بمكة المكرمة، وزيارة المدينة المنورة، ومنطقة الحجاز المحيطة بهما.
وتهدف مجموعة AccorHotels من هذه الخطوة المهمة لإتاحة محتوى غني وخبرات فريدة عبر موقعها المخصص باللغتين العربية والإنجليزية: https://makkah.accorhotels.com. والذي يعرض إمكانية الحجز بسهولة للإقامة في أي من الفنادق الفاخرة التابعة للمجموعة.
ويحتوي الموقع الإلكتروني الجديد على باقات سفر مخصصة وصفقات من مجموعة AccorHotels في مكة المكرمة تتضمن عروضاً ترويجية متفردة، يمكن مشاهدتها مرتبة حسب الفندق، وحسب نوع العرض، وحسب درجة الشعبية والشهرة.
كما يقدم الموقع لزواره أيضاً معلومات دقيقة عن المسجد الحرام والكعبة المشرفة، تشمل نبذة تاريخية عن المكان المقدس، وتفاصيل حول مشاريع توسعة الحرم الشريف على مر القرون. كما يتولى تعريف الزوار بالأماكن التي يمكنهم فيها العثور على الأطعمة المحلية، مثل المندي وهو من الأطباق التقليدية ويتم إعداده من اللحم والأرز والتوابل.
وتحظى فنادق AccorHotels الفخمة بموقع استراتيجي يوفر إطلالات مباشرة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة تضيف المزيد إلى هذه التجربة التي لا تضاهى. وتشمل مجموعة AccorHotels في المنطقة فندق قصر رافلز مكة، وفندق ساعة مكة فيرمونت، وفندق سويس أوتيل المقام، وفندق مكة سويس أوتيل، وفندق بولمان زمزم مكة

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن جواهر السلمي

شاهد أيضاً

أسواق عبدالله العثيم تفتتح الفرع 209 بحي الرمال بمدينة الرياض

أسواق عبدالله العثيم تفتتح الفرع 209 بحي الرمال بمدينة الرياض دشن الأستاذ عبدالعزيز عبدالله العثيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.