الرئيسية / الأخبار / 4 أشياء افعليها إذا أردت اصطحاب زوجك للتسوق

4 أشياء افعليها إذا أردت اصطحاب زوجك للتسوق

4 أشياء افعليها إذا أردت اصطحاب زوجك للتسوق

من أكثر الأشياء التى يكرهها الرجال هى الذهاب للتسوق، على العكس من أكثر الأشياء التى تحبها المرأة، فإذا كانت محاولاتك باءت بالفشل فى إقناع زوجك للذهاب معك للتسوق والاستمتاع به فإليكى 4 أفكار لتساعدك فى حل هذه المعادلة الصعبة.

1- خذي لكما استراحات متقطّعة:
فالسبب الرئيسى الذى يدفع الرجال فى لكره عادة التسوق هو السير الكثير، ولذلك من المهمّ جدًا أن تأخذي لكما استراحات متقطّعة كلّ ساعة أو اثنتين، لاحتساء القهوة، الجلوس على المقاعد الجانبية للتحدّث!.

2- تجنّبي الأيام الكاملة:
في حين أن فكرة التواجد منذ اللحظات الأولى لفتح المتاجر في المول، ومغادرته لحظة إغلاقها، تُعتبر أروع ما يُمكن أن تعيشيه برفقة صديقاتك، وعادة تتقصّدين اعتمادها بشكل دوريّ تذكّري جيدًا أن الرجل لا يشاركك الرأي نفسه أبدًا! تفادي إذًا أن تجعليه يُمضي يومه بأكمله داخل جدران المحال التجارية، وإلاّ انفجر غضبًا!

3- احرصي على أن لا يكون جائعًا أو عطشانًا:
لا يخفى عليك أبدًا أن الرجل يعود طفلًا صغيرًا في لحظات الجوع والعطش، ويتلاشى لديه المنطق بسرعة لا تتوقّعينها! فإذا أردت ألا تكوني في أكثر اللحظات المحببة إليك برفقة شخص دائم التذمّر، يريدك أن تبتاعي كلّ ما تريدين من أوّل متجر تدخلان إليه ولا يسمح لذوقك أن يعطي كلمته خلال الاختيار، ابقي قارورة ماء في حقيبتك واعرضي عليه أن تتناولا وجبة لذيذة قبل الانطلاق.

4- تسوّقي بشكل ممنهج:
من المهمّ جدًا أن تعرفي أن الرّجل لا ولن يتفهّم فكرة أننا، كنساء، نبتاع قطعًا لا نحتاجها ونجد راحتنا النفسية في التنقّل بين المتاجر وأننا قد ندخل المتجر نفسه مرتين أو أكثر في معرض جولتنا من دون أن تعجبنا أية قطعة فيه! لذلك احرصي أن تتسوّقي تبعًا للائحة تضعين عليها كلّ ما ينقصك وادخلي المتاجر بالترتيب.

تسوق shpping

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عهود فيصل

شاهد أيضاً

فعاليات متنوعة وحفلات في جزيرة ياس

فعاليات متنوعة وحفلات في جزيرة ياس تستضيف جزيرة ياس، باقة من الفعاليات والأنشطة والعروض الخاصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.