الرئيسية / الأخبار / هوم وركس تطلق استراتيجية جديدة للمستهلكين في السعودية

هوم وركس تطلق استراتيجية جديدة للمستهلكين في السعودية

هوم وركس تطلق استراتيجية جديدة للمستهلكين في السعودية

أطلقت هوم وركس، العلامة التجارية المختصة بمنتجات تحسين المنزل ولوازم الحياة الراقية من مجموعة الفطيم، استراتيجيتها لتحطيم الأسعار والتي تهدف إلى توفير المنتجات المنزلية بأسعار في متناول أيدي المستهلكين بالسعودية.
ونتيجة لتلك الاستراتيجية الجديدة، تتاح للعملاء العديد من الخيارات الرائعة لمشاريعهم لتحسين المنازل، بعروض تصل إلى خصم 40% على مئات المنتجات. وستضاف إلى تلك التشكيلة المزيد من المنتجات في كل شهر.
وفي تعليقه على الأمر قال بأول سينر، المدير الإقليمي للفطيم – المملكة العربية السعودية: “دخلنا السوق السعودية لتزويد العملاء بمجموعة واسعة من المنتجات الملهمة الأنيقة والعصرية، والتي تساعدهم على تحسين منازلهم وحياتهم.”
وأضاف: “ومع الأسعار الجديدة، أصبحت الجودة والقيمة مرادفين لمنتجاتنا في هوم وركس إذ أصبح بإمكان العملاء شراء منتجات عالية الجودة بأسعار منخفضة دوماً. وتضمن الاستراتيجية الجديدة أن تكون أسعار منتجاتنا أقل، بحيث يشعر العملاء بالثقة لمعرفتهم بأنهم سيستمتعون دائماً بمنتجات ذات أسعار منافسة في متاجرنا.”

ويتمثل هدف علامة هوم وركس في مساعدة عملائنا على تهيئة منازلهم بالشكل الذي يريدون. ولهذا الغرض، تسعى العلامة لجعل المشاريع المنزلية أكثر متعة وبتكلفة معقولة على مدار العام، وهو ما تحققه التشكيلة الواسعة من مئات المنتجات التي انخفضت أسعارها بشكل دائم.

ويمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية التمتّع بالبحث عن أفضل الصفقات والأسعار، فيما يطمئنون إلى وجود مكان متكامل يقدم لهم أفضل المنتجات بسعر منخفض وبسهولة تامة. فجميع العملاء يتطلعون إلى الأسعار التي يمكنهم الثقة بها، وقد اطَّلعت علامة هوم وركس بتلك المسؤولية – لتعتني أحدث العلامات المنزلية التي دخلت السوق السعودية بمصلحة العملاء وتضمن لهم أفضل الأسعار المنافسة.

وللاحتفال بإطلاق حملة تحطيم الأسعار، تقدم هوم وركس مئات الجوائز التي يمكن الفوز بها بمجرّد زيارة محلات هوم وركس في الرياض وجدة. ويمكن للعملاء الحصول على هدايا متنوعة تشمل بطاقات الهدايا ومنتجات الحدائق والأعمال اليدوية (اصنعها بنفسك) وغيرها الكثير من خلال تدوير العجلة الموجودة داخل المتجر. وبإمكان العملاء كذلك المشاركة في السحب الكبير في الرياض وجدة للفوز بسيارة نيسان كيكس بقيمة تفوق 60,000 ريال سعودي لكل سيارة.

وتشهد فروع العلامة كذلك عدداً من العروض المباشرة التي تقدمها كبرى العلامات التجارية مثل كينوود وديلونجي وبراون و3M وييل ودلة العرب وغيرها، بالإضافة إلى الأنشطة التي تشمل عروضاً مباشرة لمشاهير الطهاة وخبراء الأعمال اليدوية.

وللعملاء الراغبين في تناول كوب سريع من القهوة، يمكنهم الاستمتاع بذلك في المقهى الواقع داخل المتج المتجر، فيما يستمتع الأطفال في منطقة الألعاب المخصصة لهم. كما توفر محلات هوم وركس لعملائها خدمة اتصال الإنترنت Wi-Fi مجاناً ومواقف السيارات المجانية.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن غدير الدهام

شاهد أيضاً

الدخيل للعود والعطور تقدم تنزيلات تصل لغاية 50%

الدخيل للعود والعطور تقدم تنزيلات تصل لغاية 50% هذا الموضوع يظهر اولاً وحصري لمشتركي جوال …