الرئيسية / الأخبار / نكست يطلق تشكيلة موسم ربيع وصيف 2018 الجديدة وبأسعارِ مميزة

نكست يطلق تشكيلة موسم ربيع وصيف 2018 الجديدة وبأسعارِ مميزة

نكست يطلق تشكيلة موسم ربيع وصيف 2018 الجديدة وبأسعارِ مميزة

الأزياء النسائية

تتميز التشكيلة النسائية لهذا الموسم بتفاصيلها الدقيقة والمتقنة، وتلعب الأقمشة والقصات الفريدة دوراً هاماً في إكمال إطلالة المرأة الراقية والساحرة. ولا يزال الدنيم أحد أهم صيحات الموضة لهذا الموسم، بالإضافة إلى التصاميم الكلاسيكية العصرية كالحواف المهترئة، والتصاميم القصيرة والألوان الفاتحة التي يمكن تنسيقها مع الكنزات الصوفية الملونة أو التي-شرتات المزينة بطبعات كتابية أو الجاكيت الشامواه.

وتتضمن التشكيلة أيضاً قطعاً للمناسبات الخاصة والحفلات كالجينز المزين بكرات الـ Pom Pom والجمبسوت العملي التصميم والأنيق والبلوزات المطرزة. أما بالنسبة للألوان، فتطغى الدرجات الترابية كالكاكي والأحمر والبرتقالي والبني المصفر، والتي تزينها مجموعة من الخطوط المتداخلة، على أغلبية القطع. ولا تكتمل الإطلالة الأنيقة إلا بالاكسسوارات المميزة كالحقائب المنسوجة، والأحذية المزينة بالفيونكات، والصنادل الملونة والأقراط الأنيقة.

الأزياء الرجالية

تتميز التشكيلة الرجالية لهذا الموسم بحلتها الجديدة كلياً والتي تجمع بين التصاميم المقلمة والمربعات والطبعات الجرافيكية والنقشات الموردة للأزياء العملية والرسمية. وركز “نكست” فيها على الأزرق النيلي والأحمر الناري المستوحى من موسيقى روكابيلي لإضفاء لمسة مفعمة بالحياة على التصاميم. ولتكتمل الإطلالة، تضمنت التشكيلة أحذية بتصاميم مختلفة وتفاصيل مميزة كالسحاب والأشرطة. ويمكن تنسيق الدنيم مع قميص بتصميم مربعات وجاكيت منفوخ وحذاء طويل الساق لطلةٍ عمليةٍ ومريحة.

أما بالنسبة للخياطة، فمازالت محط اهتمام العلامة هذا الموسم مع البدلات ذات القصة الضيقة، والبناطيل القطنية ذات الخصر المطاطي والتي يتم تنسيقها مع جاكيت ريترو لطلةٍ مريحة. ولتكتمل الإطلالة، أضف لمسة من الألوان كالبنفسجي أوالبرتقالي أو الأصفر مع جاكيت بومبر وحذاء رياضي لطلةٍ أنيقة وعملية في الوقت ذاته.

أزياء الأطفال

تشكيلة أزياء البنات لهذا الموسم مستوحاة من الطبيعة والمغامرات البرية كالسترات المزينة بطبعات الزرافة والفهد مع لمسة من النقشات الموردة. وتطغى الألوان الباهتة البراقة مع لمسة من الرمادي الفاتح على أزياء التشكيلة. وتتميز مجموعة Aloe بقطعها المميزة والمزينة جميعها بطبعة الصبار. أما بالنسبة للقطع القطنية البيضاء، فبالإمكان تنسيقها مع القطع المقلمة باللونين الأسود والأبيض وجينز، مع إضافة لمسة من درجات اللون الأخضر والعسلي.

وللأولاد نصيبهم أيضاً من تشكيلة “نكست” المميزة للأطفال كمجموعة Copenhagen التي تتضمن قمصاناً قطنية مثالية للتنسيق مع بنطال رياضي لطلةٍ مريحة. كما تطغى الطبعات الجيشية على معظم القطع لطلةٍ عصرية أكثر عند تنسيقها مع قطع باللون الأبيض أو الألوان الترابية. وبالنسبة للأولاد محبي التحدي، فمجموعة Ready Set Go توفر لهم الجاكيتات المقاومة للمطر والكنزات المرحة لطلةٍ جذابة لهذا الموسم.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عهود فيصل

شاهد أيضاً

“لاندمارك” تفتتح “الواحة مول” في الجفير بالبحرين أغسطس المقبل

“لاندمارك” تفتتح “الواحة مول” في الجفير بالبحرين أغسطس المقبل أعلنت “لاندمارك”، المجموعة الرائدة في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.