الرئيسية / الأخبار / مهرجان صيف الخرج الـ 39 ينطلق في الأول من شوال المقبل

مهرجان صيف الخرج الـ 39 ينطلق في الأول من شوال المقبل

مهرجان صيف الخرج الـ 39 ينطلق في الأول من شوال المقبل

تستعد اللجنة المنظمة لمهرجان صيف الخرج 39 لإطلاق فعاليات المهرجان في الأول من شهر شوال القادم بمدينة السيح، الذي تنظمه بلدية الخرج بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ، بحلة جديدة ومتنوعة تلبي رغبات زوار المهرجان من جميع شرائح المجتمع.

وأوضح رئيس بلدية الخرج المهندس أحمد البكيري, أن اللجنة المنظمة فتحت قنوات التواصل مع المجتمع ليشاركوا بأفكارهم في تطوير فعاليات المهرجان بهدف مزج الأفكار والمقترحات والخروج بفعاليات جديدة وهادفة تلبي رغبات مرتادي وزوار المهرجان وتحقيق الفائدة والترفيه.

وأبان المهندس البكيري, أن الفعاليات التي ستقام في مسرح برج المياه بمدينة السيح، تشتمل العديد من الفعاليات التي تستهدف أهالي وزوار مدن ومراكز وقرى الخرج, مشيرا إلى أن بلدية الخرج تضع الفعاليات الصيفية ضمن أولوياتها لما لها من دعم كبير ومباشر في السياحة الداخلية، وتحرص على أن تكون داعماً ومكملاً لجهود مكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في الخرج في إحداث حراك وتنمية سياحية.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ثامر الدويش

شاهد أيضاً

استقرار أسعار الذهب قرب أدنى مستوياته في 6 أشهر

استقرار أسعار الذهب قرب أدنى مستوياته في 6 أشهر استقرت أسعار الذهب اليوم الأربعاء، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.