الرئيسية / الأخبار / مهرجان دبي للمأكولات 2019

مهرجان دبي للمأكولات 2019

مهرجان دبي للمأكولات 2019

تعود فعالية “جواهر دبي الخفية” إلى مهرجان دبي للمأكولات لهذا العام، لتحتفي بالمطاعم التي استطاعت بأفكارها ووجباتها المميّزة أن تكتسب شهرة واسعة وتحظى بإعجاب عملائها. ومن خلال الشراكة مع منصة زوماتو لطلب الطعام إلكترونياً، سيتمكن جمهور المهرجان من سكّان المدينة وزوّارها التصويت لصالح مطعمهم المفضّل ضمن قائمة مختصرة تضم 40 مطعماً ومقهى. فيما سيحصل عشرة أشخاص من المصوّتين على فرصة ربح جوائز نقدية بقيمة 1000 درهم والحصول على العضوية الذهبية لدى منصة زوماتو لعام كامل (تطبق الشروط والأحكام).

وتقدم المطاعم المدرجة على القائمة المختصرة لفعالية “جواهر دبي الخفية” خيارات متنوعة من أشهى المذاقات التي تعكس تنوع مشهد الطعام وفنون الطهي في دبي، وتناسب مختلف الميزانيات. ولمساعدة الجمهور على تجربة تلك الجواهر الخفية قبل الإدلاء بأصواتهم، سيقدم 40 مطعماً حول المدينة وجبات خاصة بمهرجان دبي للمأكولات بسعر 35 درهماً لكل وجبة وذلك حتى 2 مارس، فيما ستواصل المطاعم العشرة الفائزة عروضها حتى نهاية المهرجان في 9 مارس المقبل. ويمكن الإطلاع على قوائم الطعام على الصفحات الخاصة لكل مطعم على الموقع الإلكتروني لزوماتو والتطبيقات الذكية الخاصة بها، كما تتوفر خدمة التوصيل أيضاً.

وتتنوّع المطاعم المشاركة في فعالية “جواهر دبي الخفية” لهذا العام، ما بين المطاعم الصغيرة المنتشرة في الشوارع الرئيسية: الرقة والمرقبات والكرامة، إلى المطاعم الموجودة في ردهات طعام مراكز التسوق، وكذلك مطاعم أخرى أقل شهرة في منطقة وسط مدينة دبي وأبراج بحيرات جميرا. ويوجد على القائمة أيضاً العديد من المطاعم التي تستحق الاستكشاف مثل المطعم البورمي “جولدن ميانمار، شانج شينج”، ومطاعم أخرى تقدم مذاقات فريدة تتنوع بين المطبخ المكسيكي والفلبيني، بالإضافة إلى مطاعم توفر خيارات نباتية شهية ووجبات خالية من الجلوتين.

وتتضمن قائمة “جواهر دبي الخفية” كذلك خيارات مميزة أخرى توفر للذوّاقة فرصة تجربة الأطباق المحلية الإماراتية والتعرف على أشهى الوصفات العريقة في المطبخ الإماراتي، مثل “دجاج المدفون” الذي يقدمه مطعم “بيت المندي”، بالإضافة إلى “البلاليط” و”خبز الخمير” من مطعم ” لوكلاوي ” الذي يضع لمسة عصرية على أطباق وجبة الإفطار التقليدية من المطبخ الإماراتي

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ثامر الدويش

شاهد أيضاً

عرض معاهد بيرلتز سجل فى مستوى وإحصل على المستوى الثاني مجاناً

عرض من معاهد بيرلتز سجل فى مستوى وإحصل على المستوى الثاني مجاناً هذا الموضوع يظهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.