الرئيسية / الأخبار / مهرجان القهوة والشوكولاتة ينطلق اليوم في بريدة

مهرجان القهوة والشوكولاتة ينطلق اليوم في بريدة

مهرجان القهوة والشوكولاتة ينطلق اليوم في بريدة

ينطلق بحديقة مركز الملك خالد الحضاري ببريدة، مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات وبرامج وأنشطة مهرجان القهوة والشوكولاتة، الذي تشرف عليه إمارة منطقة القصيم بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة.
وبين المدير التنفيذي للمهرجان عبدالعزيز الرقيبة أن المهرجان يحوي بين جنباته 100 جهة عارضة ومتخصصة بصناعة وتجارة القهوة والشوكولاتة، وأكثر من 30 أسرة منتجة, بالإضافة إلى عشر فنانات تشكيليات ومعرض صور مختص بالقهوة، مشيراً إلى أن المهرجان يحاكي الأذواق ويستعرض كل ما هو جديد من مستلزمات القهوة والشوكولاتة من تصنيع وتحضير واستقطاب لأحدث الأجهزة المخصصة للقهوة والشوكولاتة.
وأوضح أن المهرجان يشارك فيه مجموعة من الشباب السعوديين للاستثمار والأعمال المساندة، مبيناً أنه يقدم للزوار عدد من الدورات التدريبية وورش العمل ، إلى جانب فعاليات متنوعة تستهوي العائلة والطفل وتواكب تطلعاتهم ، مشيداً بالدعم الملموس من إمارة المنطقة والهيئة العامة للترفيه وعدد من الجهات الحكومية.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ساره بنت سعود الرويس

شاهد أيضاً

تدشين صالة الطيران الخاص الجديدة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض

تدشين صالة الطيران الخاص الجديدة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض دشن وزير النقل رئيس مجلس …