الرئيسية / من نحن

من نحن

غالبًا ما يبحث المتسوق عن عروض وتخفيضات تناسبه وتثير اهتمامه، وخاصةً في الأسواق السعودية المليئة بالمراكز التجارية والماركات الشهيرة، مما يزيد من صعوبة اختيار المحل الأنسب والأفضل بالنسبة للمتسوق. لهذا الشأن تم تآسيس موقع عروض ستي الذي يختص في تقديم آخر اخبار التخفيضات والعروض المتنوعة للأسواق والماركات العالمية والمحلية ، بحيث يمكنكم ومن تصفح صفحات موقع عروض ستي متابعة احدث العروض المهمة بالنسبة لكم ، وتكونوا على اطلاع بالجديد دائما في عالم التسوق والتوفير.

عروض ستي ، بالاضافة الي تقديمه آخبار التنزيلات والعروض ،ايضا يسلط الضوء على كل جديد في عالم الموضه واحدث تشكيلات الماركات وافتتاحات المعارض والفعاليات المتنوعة.

عروض ستي متجدد بشكل يومي بكل الأخبار التي تهمك، وحسب ما ذكر الخبراء فأن موقع عروض ستي يساعدكم في تحسين مستوى التسوق فلقد ولت الأيام التي كنت تمضي فيها ساعات طويلة في التسوق، أما الوقت الحاضر فقد أصبح بإمكانك كسب الوقت والجهد وتوفير المال.

مع عروض ستي يمكنك كتابة قائمة مشترياتك للمحلات التي تقدم تنزيلات وتحديد ميزانيتك في البيت قبل ان تذهب للمول، فكلنا نعرف تماما أن الذهاب للمول التجاري بدون قائمة مشتريات يجعلنا نشتري كثيرا من السلع التي لسنا بحاجتها اليوم عروض ستي من المواقع التي تشجع الناس على إدخار أموالهم واختيار العروض الأفضل والأسعار الأقل،فموقع عروض ستي يجعلك تعرف كل التخفيضات الموجودة قبل الذهاب للمول.

أهلا بكم.. فريق عروض ستي

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم ١ للرقم : 801710 لعملاء STC فقط