الرئيسية / الأخبار / مصممة الأزياء السعودية هبة مجددى تحاضر بجامعة دار الحكمة

مصممة الأزياء السعودية هبة مجددى تحاضر بجامعة دار الحكمة

مصممة الأزياء السعودية هبة مجددى تحاضر بجامعة دار الحكمة

أستضافت جامعة دار الحكمة مصممة الازياء السعودية هبة مجددى، والتي تم مؤخرا إختيارها كصديقة للماركة العالمية الشهيرة توس TOUS، حيث قدمت عرضاً علمياً لطالبات الجامعة تحدثت فيه عن تجربتها الشخصية وقصة نجاحها في عالم للأزياء منذ كان عمرها تسعة سنوات، فضلاً عن مشاركاتها المختلفة في معارض محلية واقليمية وكيف حققت حلمها بدخولها عالم الازياء .

وأوضحت مجددى خلال المحاضرة لطالبات قسم التصميم بالجامعة بأن المرأة السعودية اصبحت تعيش فى عصر ازدهارولديها فرص كثيرة وعليها استغلال تلك الفرص لأبراز طاقتها ومواهبها. وأكدت اهمية التميز في الحياة وخاصة اذا كان الانسان يعمل في مهنة تتوافق مع هواياته ورغباته الوظيفية، مشيرة الي ضرورة ان يترك الانسان بصمة ايجابية فيما ينجزه من اعمال.

ورداً عن سؤال احدي الطالبات عن الصعوبات التى واجهتها، قالت : ” بالطبع هناك صعوبات أو تحديات ولكن فنحن اصبحنا مجتمع منفتح مثقف و واعي و مطلع على كل ما هو جديد ،، نحن كفتيات سعوديات اصبحنا مطلعات على كل جديد في الموضة و لكل فتاة ذوقها الخاص . قديما كنا نواجه صعوبات لكن الوضع الآن اختلف نواجه تحديات يواجهها كل فرد في أي مجتمع تحدي الذات بأن تصل لأهدافك و تحدي المنافسين.”

ودعت الطالبات للاطلاع على كل المستجدات في الحياة وتعزيز افكارهن ووعيهن والتواصل مع ثقافات الشعوب، والاستفادة من تجارب الخبراء والرواد في مختلف المجالات.

وعن اختيارها كصديقة للعلامة الاسبانية الشهيرة توس TOUS، اكدت للطالبات فهو نجاح آخر يضاف إلى رصيدها، وقالت: ” ما لا شك فيه أن اختيار إحدى النجمات وجهاً لعلامة تصميم مجوهرات واكسسورات شهيرة بحجم علامة توس هو إنجاز كبير جدير بالإشادة والفخر.”

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن غدير الدهام

شاهد أيضاً

دروس في الأناقة يعلّمنا إياها روّاد ميلانو

دروس في الأناقة يعلّمنا إياها روّاد ميلانو رغم اختتام فعاليات أسبوع ميلانو للأزياء الرجالية، لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.