الرئيسية / الأخبار / “كاسيو” و”أبار” يفتتحان فرعا جديدا لجي شوك بجدة

“كاسيو” و”أبار” يفتتحان فرعا جديدا لجي شوك بجدة

“كاسيو” و”أبار” يفتتحان فرعا جديدا لجي شوك بجدة

في إطار استراتيجيتها للتوسع وتعزيزا لحضورها القوي في كل أنحاء المملكة، دشنت شركة محمود صالح أبار الوكيل الحصري لمنتجات شركة كاسيو كمبيوتر اليابانية خلال شهر مايو أحد فروعها بعمارة الملكة بمدينة جدة على مساحة 51 مترا مربعا.

ويضم المعرض مجموعة رائعة من أحدث ما أنتجته تكنولوجيا كاسيو من ساعات جي شوك وبيبي جي والساعات المقاومة للصدمات التي تتميز بوظائف مبتكرة تنسجم مع الروح الإبداعية لشركة كاسيو والتي لاقت رواجا وإقبالا منقطع النظير من كافة الفئات في أنحاء العالم.

ويأتي تدشين هذا المعرض ليكون نقطة للتواصل مع العملاء وخلق قنوات تسويقية لاجتذاب المتسوقين وخاصة عشاق ساعات جي شوك، ويشكل معرض جي شوك أحدث اضافة في سلسلة منافذ جي شوك والذي تم اختياره بعناية ليحتل مكانا ذي خصوصية في أحد المراكز التجارية الهامة التي تتوسط مدينة جدة بإطلالته المميزة على شارع الملك عبدالعزيز، وتسعى شركة كاسيو ووكيلها المعتمد بالمملكة شركة أبار إلى إرضاء مختلف أذواق ورغبات زبائنها عبر عروضها المستمرة لكافة فئات ساعات كاسيو.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن محمد الرحيلي

شاهد أيضاً

عروض مميزة في “جينيفير” و “ال سي وايكيكي”

عروض مميزة في “جينيفير” و “ال سي وايكيكي” هذا الموضوع يظهر اولاً وحصري لمشتركي جوال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.