الرئيسية / الأخبار / فندق فورسيزونز سنغافورة يقدم للضيوف ملاذاً صيفياً أنيقاً مع غرفه المجددة حديثاً

فندق فورسيزونز سنغافورة يقدم للضيوف ملاذاً صيفياً أنيقاً مع غرفه المجددة حديثاً

فندق فورسيزونز سنغافورة يقدم للضيوف ملاذاً صيفياً أنيقاً مع غرفه المجددة حديثاً

أكمل فندق فورسيزونز سنغافورة مؤخراً عملية تجديد شاملة لغرف الضيوف، ليقدم بذلك ملاذاً مثالياً للمسافرين الذين يسعون لاستكشاف سحر “مدينة الأسد” هذا الصيف. وتشتهر سنغافورة بطابعها العصري وتنوعها الثقافي الغني بكونها واحدة من أفضل الوجهات في جنوب شرق آسيا، والتي تعد جميع أفراد العائلة بعطلة لا تنسى.

اختبروا مستويات لا تضاهى من الفخامة في قلب المدينة النابضة بالحياة

من وحي حدائق سنغافورة النباتية المجاورة، تتميز التصاميم الداخلية العصرية للغرف التي تم تجديدها حديثاً بألوان الطبيعة حيث تكتسي باللون الأزرق الهادئ واللمسات الخضراء التي تحاكي في نقائها زرقة المياه الصافية وخضرة أوراق اللوتس الاستوائية في بحيرة البجع في الحديقة. وتتميز جميع الغرف بجداريات من خزف البيراناكان التقليدي، مما يضفي لمسة فنية ويستحضر روح التراث الغني متعدد الثقافات في سنغافورة.

وتلبية لاحتياجات الضيوف الذين يحتاجون إلى غرفة أكثر اتساعاً وذات طابع منزلي، توفر أجنحة فورسيزونز التنفيذية ميزة إضافية لمناطق منفصلة للمعيشة والنوم، الأمر الذي يمنح المزيد من الخصوصية، لاسيما في ظل وجود حمام واسع يحاكي السبا. وتطغى على الأجنحة لمسات الرقي وأجواء الهدوء مع الأسقف المرتفعة والنوافذ الكبيرة ومنطقة المعيشة الخاصة، ما يجعل منها الخيار الأمثل للعائلات.

إليكم خمسة أسباب لزيارة هذه الوجهة الساحرة

يقع فندق فورسيزونز سنغافورة في موقع فريد تم اختياره بعناية في شارع أورتشارد بوليفارد الشهير، والذي تصطف على جانبيه الأشجار الوارفة، وهو يشكل ملاذاً يحتضن الضيوف في أجواء تبعث على الهدوء والاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة النابضة بالحياة. وعلى بعد خطوات من مركز التسوق والترفيه والأعمال في أورتشارد بوليفارد، فهو يتيح سهولة الوصول إلى مناطق الجذب السياحية في سنغافورة. وفيما يلي، إليكم بعض من أبرز المغامرات والفعاليات الشيقة التي تنتظركم:

استمتعوا بتجربة تسوق لا تضاهى: يستطيع محبي التسوق الوصول إلى مول ايون أورتشارد المميز بكل سهولة مشياً على الأقدام إذ يبعد خطوات قليلة عن الفندق. ويشكل هذا المعلم المعماري الراقي المكان المفضل لعشاق الموضة والباحثين عن أرقى المنتجات الفخمة، مع اللمسات الفريدة لخدمة المساعد الشخصي المتميزة، والمطاعم التي يشرف عليها نخبة من الطهاة ذوي الشهرة العالمية.
استكشفوا المشهد الفني النابض بالحياة في المدينة: تشكل منطقة غيلمان براكس “Gillman Barracks” أحد أبرز الوجهات التي يتوجب على عشاق الفنون زيارتها. وتعتبر هذه المنطقة الحاضنة للفنون المعاصرة منصة للمعارض الدولية والمطاعم الساحرة كما يوجد فيها مركز الفن المعاصر لجامعة نانيانغ للتكنولوجية في سنغافورة. وتستضيف هذه المنطقة الذي تم إنشاؤه في مباني ثكنات عسكرية شيدت أبان الاستعمار مجموعة رائعة من الفعاليات والمهرجانات على مدار العام.
استمتعوا بجولة خاصة لعشاق البستنة في حدائق سنغافورة النباتية: لن تكتمل الرحلة إلى سنغافورة بالنسبة لعشاق الطبيعة دون زيارة حدائق سنغافورة النباتية. وتشكل هذه الحديقة الاستوائية التي يعود تاريخ إنشاؤها إلى عام 1859 أحد المعالم الوطنية الأيقونية في سنغافورة، والوحيدة من نوعها التي تم اختيارها من قبل اليونسكو كموقع للتراث العالمي. وتعد هذه المساحة الخصبة موطناً لأكثر من 300 نوع من النباتات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الطيور والحشرات ذات الألوان الزاهية.
جزيرة سنتوسا، مرح لا ينتهي: هي إحدى أكثر الوجهات الترفيهية شعبية في آسيا، والتي تعد منتجع الجزيرة الأكثر تميزاً في سنغافورة. وتحتضن جزيرة سنتوسا الخلابة، والتي تشكل الوجهة الأمثل للعائلات، مجموعة فريدة من المعالم البارزة، بما في ذلك المنتزهات الترفيهية، ومراكز السبا الحائزة على العديد من الجوائز، والغابات المطيرة الغناء، والشواطئ الرملية الذهبية، وملاعب الغولف عالمية المستوى، ومرسى اليخوت الفاخر.
رحلة للذواقة تطوف بكم على أشهى النكهات: تمثل سنغافورة بوتقة تنصهر فيها العديد من الثقافات، والتي تنعكس في تنوع المطابخ التي تضمها. يتمتع مشهد الطهي في المدينة بشهرة عالمية بكونه جنة للذواقة، ويرجع الفضل في ذلك إلى ما يقدمه من مزيج فريد من التنوع ومستويات الجودة الاستثنائية. ومن المطاعم الراقية إلى أكشاك الطعام الأولى من نوعها في العالم الحائزة على نجمة ميشلان، سيجد المسافرون خيارات متنوعة من الأطباق الكفيلة بإرضاء جميع الأذواق، بما في ذلك طبق السلطعون الحار الشهير.
ملتقى الطرق لجميع ما تقدمه لكم “مدينة الأسد”

يشكل فندق فورسيزونز سنغافورة النفطة الأمثل للاسترخاء ومسح عناء يوم حافل في استكشاف المدينة، فبالإضافة إلى الغرف التي تم تجديدها بشكل رائع، يمكن للضيوف تدليل أنفسهم مع تجربة تأخذهم في رحلة من السكينة وتجديد الذات في سبا فورسيزونز، والذي يقدم صفوة العلاجات مثل “نيرولي آند أوركيد”، وجلسات فرك البشرة لتجديد شبابها ونضارتها، والتدليك الذي يقوم به أحد المعالجين المَهرة في الفندق.

كما يضم الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية للعائلات والأزواج على حد سواء. ويمكن للضيوف الاسترخاء بجانب حوض السباحة الموجود على السطح في الطابق الـ 20، والذي يوفر إطلالات بانورامية على أفق المدينة، أو ربما يفضلون صقل مهاراتهم في أحد ملاعب التنس الأربعة الداخلية والخارجية، فضلاً عن وجود مركز متكامل للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة.

وحتى تكتمل الصورة، فإن الفندق يضم اثنين من المطاعم المتميزة، وهما مطعم “ون ناينتي” الحائز على العديد من الجوائز، والذي يستقبل الضيوف على مدار الساعة، ومطعم “جيانغ-نان تشون” الذي يقدم أشهى أطباق المطبخ الصيني الأصيل.

ومع مجموعة من المرافق ووسائل الراحة الخاصة المقدمة للضيوف الصغار، والتي يمكن أن تُصمم بشكل خاص يتناسب مع مجموعاتهم العمرية، فإن فندق فورسيزونز سنغافورة يحرص على تلبية احتياجات جميع أفراد العائلة. وتشتمل على أردية حمام ونِعال خاصة للصغار، ولوازم استحمام خاصة للأطفال، فضلاً عن قوائم طعام حصرية ومجموعة مختارة من أسطوانات الأفلام الرسوم المتحركة وأجهزة الألعاب اللوحية المحمولة.

استمتعوا بطيف واسع من الخيارات ومستويات المرونة الاستثنائية

يسعد فندق فورسيزونز سنغافورة بأن يضع بين أيديكم مجموعة من الباقات الخاصة، والتي تضفي المزيد من القيمة على الفخامة التي لا تضاهى لوحدات الإقامة، وتتيح للعائلات الفرصة الأمثل للاستمتاع بأجمل الأوقات وكتابة ذكريات لا تنسى هذا الصيف.

عرض باقة العائلة: استمتعوا بالمزيد من الرحابة لجميع أفراد العائلة خلال عطلتكم في سنغافورة، مع خصم 30% عند حجز غرفة ثانية للصغار الذين يسافرون برفقة آبائهم.

عرض الإقامة الأطول لليلة رابعة مجانية: انعموا بإقامة أطول في فندق فورسيزونز سنغافورة، حيث يحظى الضيوف بليلة رابعة مجاناً لكل ثلاث ليالٍ متتابعة مدفوعة.

لمعرفة المزيد عن الباقات وخيارات الإقامة التي يقدمها فندق فورسيزونز سنغافورة، زوروا الموقع الإلكتروني للحجز عبر الإنترنت، أو اتصلوا على الرقم +(65) 6734–1110.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ماضي آل زايد

شاهد أيضاً

تخفيضات هائلة على جميع موديلات سكتشرز2018 لدى خطوات

تخفيضات هائلة على جميع موديلات سكتشرز2018 لدى خطوات هذا الموضوع يظهر اولاً وحصري لمشتركي جوال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.