الرئيسية / الأخبار / فندق تريب باي ونيدام دبي يحتفل بالذكرى الثانية لافتتاحه مع عروض مميزة

فندق تريب باي ونيدام دبي يحتفل بالذكرى الثانية لافتتاحه مع عروض مميزة

فندق تريب باي ونيدام دبي يحتفل بالذكرى الثانية لافتتاحه مع عروض مميزة

يحتفي فندق تريب باي ونيدام دبي في برشا هايتس بذكرى مرور عامين على افتتاحه، مقدما عروضا رائعة على الإقامة وجوائز عديدة، وذلك خلال الفترة من 20 وحتى 31 أغسطس الحالي.

ويقيم الفندق بهذه المناسبة مجموعة من الأنشطة المسلية على مدار الأسبوع وسط ديكورات احتفالية ومع ألعاب حظ وسحوبات على جوائز قيمة للنزلاء عند تسجيل الوصول إلى الفندق.

وتتضمن الجوائز المقدمة في لعبة عجلة الحظ الصغيرة تجربة تناول طبق من المقبلات أو الحلويات في مطعم “لوكال”، وقسائم لجلسات تدليك بقيمة 75 درهما إماراتيا، إضافة إلى تقديم الكب كيك لجميع الضيوف.

وسيقدم الفندق طوال الأسبوع باقات إقامة مميزة للغرف بقيمة 200 درهم إماراتي فقط لليلة الواحدة، شاملة بوفيه فطور عن كل ضيف لكل يوم، بالإضافة إلى تسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 2:22 بعد الظهر.

وسيدخل الضيوف الذين يحجزون لباقات الإقامة هذه في سحب للحصول على فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي إقامة لـ20 ليلة شاملة الفطور، وكل ما على الضيوف فعله للدخول في السحب هو حجز إقامة الباقة الخاصة بذكرى افتتاح الفندق وذكر “TRYP 2nd year Birthday” عند الحجز.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ليال

شاهد أيضاً

تخفيضات كارديال من 14% وحتى 60%

تخفيضات كارديال من 14% وحتى 60% هذا الموضوع يظهر اولاً وحصري لمشتركي جوال التخفيضات والعروض …