الرئيسية / الأخبار / فندق ألوفت معيصم يحتفل بالذكرى السنوية الأولى للافتتاح

فندق ألوفت معيصم يحتفل بالذكرى السنوية الأولى للافتتاح

فندق ألوفت معيصم يحتفل بالذكرى السنوية الأولى للافتتاح

يعلن فندق ألوفت معيصم المميز بديكوراته الجذابة وتصميمه الحديث المواكب لروح الحضارة والتطور عن عروض مميزة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للافتتاح في منطقة دبي للإنتاج، حيث سيحظى الضيوف بجلسة هادئة وسط أجواء فريدة للاستمتاع بتناول مشروبات معدة بأيدي خبراء بتقديم النكهة الأجود والمذاق الأفضل، مقابل درهم إماراتي واحد في WXYZ بتاريخ 22 مارس من الساعة 4 حتى 8 مساءً.

تم افتتاح هذا الفندق التابع لمجموعة ماريوت العالمية في شهر مارس عام 2018 ليكون تاني فندق للعلامة التجارية في دبي والرابع على مستوى الإمارات. وتمتلك مجموعة دبي للعقارات الفندق وتديره ليلبي احتياجات المسافرين الباحثين عن الرفاهية والإقامة العصرية بأسعار منافسة.

يتألف الفندق من 221 غرفة مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة، بديكورات يغلب عليها طابع البساطة مع لمسات عصرية بألوان تبعث الراحة بالنفس، بالإضافة لمطاعم ومقاهي تقدم أشهى الأطباق وألذ المشروبات المعدة بأيدي أمهر الطهاة في العالم كمطعم City Limits الذي يقدم أطباق شهية محضرة بإتقان بنكهات مميزة وWXYZ المتخصص بتقديم ألذ المشروبات، ولعشاق الوجبات الخفيفة يقدم Re:fuel الخيارات الأفضل بالطعم الأطيب. والفندق مجهز بالعديد من الصالات والساحات الخارجية كصالة Re:mix للاسترخاء والاستمتاع بجلسة مريحة بمكان هادئ ، وساحة Backyard الخارجية بالهواء الطلق ليكون للإقامة في رحاب الفندق سمة مميزة وطابع مختلف.

هذا ويقدم الفندق عروض مميزة على أسعار الإقامة يومي 22 و23 مارس حيث سيحظى ضيوف الفندق على إقامة هادئة مقابل 223 درهم إماراتي، مع مرونة مطلقة بأوقات تسجيل المغادرة، وكهدية فريدة سيقدم الفندق إقامة مجانية لليلة واحدة لأول ضيف ارتاد الفندق عند افتتاحه ليعود بعد عام ويستعيد أجمل اللحظات التي قضاها في رحاب ألوفت معيصم.

العروض:
مشروبات معدة بأيدي خبراء بالنكهة مقابل 1 درهم إماراتي بتاريخ 22 مارس من الساعة 4 حتى 8 مساءً.
تخفيض أسعار الإقامة في الفندق ومرونة بأوقات تسجيل المغادرة مقابل 223 درهم إماراتي.

الموقع: فندق ألوفت معيصم – مدينة دبي للإنتاج

للحجز والاستعلام: 04 248 7070

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عايض العنزي

شاهد أيضاً

الشركة السعودية للكهرباء تعلن موعد إطلاق مهرجان نور للثقافة والفنون

الشركة السعودية للكهرباء تعلن موعد إطلاق مهرجان نور للثقافة والفنون اعلنت الشركة السعودية للكهرباء ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.