الرئيسية / الأخبار / عروض تالي وايل اشتري قطعتين واحصل على قطعة مجانا

عروض تالي وايل اشتري قطعتين واحصل على قطعة مجانا

عروض تالي وايل اشتري قطعتين واحصل على قطعة مجانا

أكد محمد بن عبدالله العثيم المدير التنفيذي لشركة عبدالله العثيم للاستثمار أن شركة نهج الخيال إحدى شركات (عبدالله العثيم للاستثمار) تواصل تقديم عروضها المميزة والتي تشمل شراء قطعتين للحصول على قطعة مجانا للماركة السويسرية “تالي وايل” والتي تستمر حتى 30 مارس 2019م في العثيم مول الربوة والعثيم مول خريص ومجمع غرناطة بالرياض، والعثيم مول بالدمام والأحساء وبريدة وعنيزة، إضافة إلى الأندلس مول جدة، جراند مول حائل، كادي مول جازان، والراشد مول في أبها.

وتعد “تالي وايل” واحدة من أهم ماركات الأزياء العالمية المتخصصة في الأزياء والموضة للسيدات وتمتلك أكثر من 833 متجراً في 40 دولة وتتميز منتجاتها بالجودة العالية في التصنيع واختيار الخامات الراقية، فضلاً عن تقديم أفضل وأحدث أساليب العرض مع الخدمات الراقية والاهتمام بالعميل مع توفر الخصوصية المطلوبة في جميع المعارض.

يذكر أن شركة نهج الخيال تعد من كبرى الشركات السعودية التي تعمل في قطاع التجزئة للأزياء وتهتم باستقطاب أشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية التي تلبي كافة احتياجات الأسرة.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ساره بنت سعود الرويس

شاهد أيضاً

هيونداي تقدم مفتاح رقمي عبر تطبيق ذكي للهواتف المحمولة في سياراتها الحديثة

هيونداي تقدم مفتاح رقمي عبر تطبيق ذكي للهواتف المحمولة في سياراتها الحديثة يعتمد المفتاح الرقمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.