الرئيسية / الأخبار / طيران ناس وتوكيلات الجزيرة للسيارات يطلقان مسابقة “سفرة وسيارة”

طيران ناس وتوكيلات الجزيرة للسيارات يطلقان مسابقة “سفرة وسيارة”

طيران ناس وتوكيلات الجزيرة للسيارات يطلقان مسابقة “سفرة وسيارة”

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن إطلاقه لمسابقة “سفرة وسيارة” بالتعاون مع توكيلات الجزيرة للسيارات والتي تخول مشتركيها الدخول للسحب على سيارة فورد من طراز إيكوسبورت لجميع ضيوفه داخل المملكة.

وسيدخل السحب تلقائيًا جميع المسافرين الذين يقومون بعمل حجوزاتهم خلال الفترة من 16 مايو وحتى 25 مايو 2017م، حيث تم توضيح كل تفاصيل المسابقة على الموقع الإلكتروني لطيران ناس.

وسيتمكن المسافرون الراغبون بالمشاركة في المسابقة من حجز رحلاتهم عن طريق موقع طيران ناس الرسمي أو تطبيق الأجهزة الذكية أو مركز الاتصال الموحد على مدار 24 ساعة، ويختارون موعد السفر ابتداء من 16 مايو لنهاية عام 2017م.

وسيتم اختيار الفائز بطريقة عشوائية بواسطة نظام آلي وذلك عقب انتهاء فترة المسابقة وتحت إشراف الغرفة التجارية الصناعية في الرياض.

وتهدف فكرة طيران ناسإلى أن يتمكن ضيوفهامن خوض تجربة مميزة تجمع بين الحجز على متن طيران ناس والاستفادة من الخدمات المقدمة،إضافةً إلى المشاركة بفرصة الفوز بالسيارة.

وسيتسلم الفائز – من المواطنين أو المقيمين داخل المملكة- جائزته في مدينة الرياض؛ وذلك بعد التواصل معه من خلال بياناته المحدثة والصحيحة لدى طيران ناس.

ويأتي ذلك تزامنًا مع فترة الإجازات والتي تكثر فيها حجوزات السفر داخل المملكة أو إلى الوجهات الدولية، والتي تتيح للمسافرين المشاركة بالمسابقة حتى دون التخطيط لذلك.
تجدر الإشارة إلى أنّ المسابقة تشمل 33 وجهة يحلق إليها طيران ناس.

طيران ناس

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم ١ للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن خالد الرياض

شاهد أيضاً

eb3757fb-2447-4c7f-a25f-8630a1583a1d

محمد سعد وحسن حسني يختتمان عرض مسرحية صبح صبح بالرياض

محمد سعد وحسن حسني يختتمان عرض مسرحية صبح صبح بالرياض اختتمت بمركز الملك فهد الثقافي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.