الرئيسية / الأخبار / طيران الجزيرة يطرح خصومات تصل 50% على 100 ألف تذكرة ولفترة محدودة

طيران الجزيرة يطرح خصومات تصل 50% على 100 ألف تذكرة ولفترة محدودة

طيران الجزيرة يطرح خصومات تصل 50% على 100 ألف تذكرة ولفترة محدودة

أعلنت شركة طيران الجزيرة، عن أقوى عروضها لهذا الموسم ويشمل خصماً يصل حتى 50% على 100 ألف تذكرة، إذ يأتي هذه العرض الضخم ضمن أكبر حملاتها الترويجية منذ إنشائها عام 2004، ويهدف إلى توفير أعلى مستوى من الخدمة للعملاء.

وقد صرحت الشركة في بيانها أن هذا العرض الاستثنائي يبدأ اعتباراً من الأحد 24 سبتمبر 2017، وينتهي في منتصف ليل السبت الموافق 30 سبتمبر 2017، وقد دعت “طيران الجزيرة” المسافرين إلى الإسراع والاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية.

وتتراوح أسعار التذاكر بوجهة واحدة بين 17 و18 و29 و23 ديناراً كويتياً، إلى وجهات مختلفة تضم البحرين ودبي والقاهرة وإسطنبول على التوالي، على أن تكون الرحلة من الكويت في أي وقت حتى شهر مارس 2018.

ويمكن للعملاء التمتّع بهذا العرض الحصري عبر إجراء الحجوزات من خلال الموقع الإلكتروني الجديد “Jazeeraairways.com”، أو على تطبيق “طيران الجزيرة” الخاص بالهواتف الذكية، أو من خلال وكلاء السفر المنتشرين في الكويت.

وفي تعليقه على إطلاق هذه العروض المميزة، أعرب السيد روهيت راماشاندران الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، عن فخره بإطلاق “طيران الجزيرة” لهذه الحملة الترويجية التي تقدم من خلالها أسعاراً مخفضة لم توفرها للعملاء من قبل، مؤكداً أن الحملة تعكس موقع الشركة في صدارة قطاع خدمات النقل والطيران منخفض التكلفة للمسافرين في الكويت.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ليال

شاهد أيضاً

تعرّف على أفضل 9 شركات الطيران في العالم خلال 2017

تعرّف على أفضل 9 شركات الطيران في العالم خلال 2017 أعلن “كوندي ناست” الموقع المتخصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.