الرئيسية / الأخبار / سويس أوتيل الغرير يقدم خصومات 50%

سويس أوتيل الغرير يقدم خصومات 50%

سويس أوتيل الغرير يقدم خصومات 50% عند حجز الغرفة الثانية للعائلات السعودية

يقدم سويس أوتيل الغرير وسويس أوتيل ليفينع الغرير عرضاً مميزاً للعائلات السعودية التي تزور دبي هذا الصيف، حيث يتيح عرض غرف الأطفال “Swissôtel Kids” للضيوف السعوديون الحصول على خصم 50% على حجز الغرفة الثانية للأطفال.

وقد غرف الأطفال مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الضيوف الصغار في الفندق، والذين تتراوح أعمارهم بين حديثي الولادة و17 سنة، وتتضمن مجموعة واسعة من وسائل الترفيه والتسلية التي من شأنها إسعاد أطفالكم، صغاراً كانوا أو مراهقين.

ويمكن للضيوف اختيار غرفة الأطفال بحيث تقع بجانب غرفتهم أو تتصل بها، وتضم كل غرفة من غرف الأطفال في فندق سويس أوتيل الغرير مجموعة واسعة من الألعاب التي تناسب مختلف الأعمار، مع قسم مخصص للرسم والتلوين، وأحدث ألعاب نينتندو وي، ومجلات متنوعة، وركن مخصص لحفظ المأكولات، ومقاعد قماش محشوة، ومجموعة من الألعاب الضخمة، مثل لعبة تركيب المكعبات الخشبية ولعبة “إكس-أو”، فضلاً عن أحدث الأفلام الرقمية والألعاب اللوحية وألعاب الفيديو والألعاب الالكترونية

ويتصل فندق سويس أوتيل الغرير بمركز الغرير ديرة، وجهة التسوق والحياة العصرية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي كشف النقاب مؤخراً عن منطقة المطاعم الجديدة كلياً، وتجربة مشاهدة الأفلام الاستثنائية في “ريل سينما”، وحلبة الركوب الساحرة “سباركيز”.

وتضم منطقة المطاعم التي انتظرها الجمهور بشوق، أكثر من 27 منفذاً للطعام والشراب، وتمتد على مساحة تزيد عن 10.421 قدم مربع، مما يجعل المركز أحد أكبر وجهات التذوق في المدينة، ويفخر مركز التسوق بضمه مجموعة متميزة من أشهر وأرقي العلامات التجارية المحلية والعالمية.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن فيصل العتيبي

شاهد أيضاً

دايسون تشكف عن مكنسة Dyson V11TM اللاسلكية

دايسون تشكف عن مكنسة Dyson V11TM اللاسلكية ون تشكف عن مكنسة Dyson V11TM اللاسلكية كشفت …