الرئيسية / الأخبار / سامسونج توفر خدمةiTunes Movies وتدعم ميزة Apple AirPlay 2 على تلفزيوناتها الذكية

سامسونج توفر خدمةiTunes Movies وتدعم ميزة Apple AirPlay 2 على تلفزيوناتها الذكية

سامسونج توفر خدمةiTunes Movies وتدعم ميزة Apple AirPlay 2 على تلفزيوناتها الذكية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، أنها ستوفر خدمة iTunes Movies and TV Shows وستدعم خدمة آبل AirPlay 2 لبث المحتوى على طرازاتها الجديدة من تلفزيوناتها الذكية لعام 2019 بدءاً من ربيع هذا العام. كما أعلنت الشركة أنها ستدعم الخدمتين على تلفزيوناتها الذكية لعام 2018 من خلال تحديث البرامج الثابتة أو ما يعرف بـ (firmware update). وفي خطوة هي الأولى على مستوى القطاع، سيظهر تطبيق جديد لخدمة iTunes Movies and TV Shows على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية في أكثر من 100 بلد حول العالم. إضافة إلى ذلك، سيتوفر الدعم لخدمة AirPlay 2 لبث المحتوى على تلفزيونات سامسونج الذكية في 190 دولة حول العالم.

ويمكن لعملاء سامسونج من خلال تطبيق iTunes Movies and TV Shows الجديد على تلفزيونات سامسونج الذكية الوصول إلى مكتبتهم الحالية الشاملة من الأفلام والعروض والبرامج التلفزيونية في iTunes وتصفح متجر iTunes لشراء أو استئجار الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المفضلة لديهم من بين مئات آلاف الخيارات – بما في ذلك أكبر تشكيلة من الأفلام المعززة بتقنية 4K HDR. وأكدت الشركة أن iTunes Movies and TV Shows ستعمل بشكل سلس مع خدمات التلفزيون الذكي من سامسونج، مثل خدمة الدليل العالمي Universal Guide وخدمتي المساعد الرقمي والبحث الجديدتين وذلك بهدف تزويد العملاء بتجربة ترفيهية مميزة تتسم بالجودة والتناسق عبر منصة سامسونج.

وتعليقاً على الإعلان الأخير للشركة، قال وون- جين لي، النائب التنفيذي للرئيس لوحدة العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات: “نحن فخورون بتعاوننا مع قادة القطاع لجلب مجموعة أوسع وأكثر تنوعاً من الخيارات وخدمات المحتوى لعملائنا عبر منصة تلفزيوناتنا الذكية. إننا نعتقد أن توفير المزيد من خدمات المحتوى والخيارات ووظائف المنصات المفتوحة لمالكي تلفزيونات سامسونج وعملاء Apple عبر خدمتي iTunes وAirPlay سيساهم بتعزيز العروض والقيمة المقدمة للعملاء”

إلى جانب ذلك، سيتمكن عملاء سامسونج من خلال دعم خدمة AirPlay 2، من بث ومشاهدة محتوى الفيديوهات والصور والموسيقى والمدونات الصوتية وغيرها من أجهزة آبل مباشرة إلى تلفزيونات سامسونج الذكية بشكل سلس وبدون اي جهد، بما في ذلك تلفزيوناتQLED بدقة 4K و8K وتلفزيون The Frame وأجهزة تلفاز Serif lifestyle، بالإضافة إلى طرازات أخرى من تلفزيونات سامسونج بتقنيتي UHD وHD.

ومن جانبه، قال ايدي كيو، نائب أول للرئيس لبرمجيات وخدمات الإنترنت في شركة آبل: “نتطلع من خلال هذا التعاون إلى توفير تجربة سلسلة ومميزة لخدمتي iTunes وAirPlay 2 لعدد أكبر من العملاء حول العالم عبر تلفزيونات سامسونج الذكية. وبات بإمكان مستخدمي أجهزة iPhone وiPad وMac الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم بطرق أخرى مميزة وعلى شاشة أكبر في منازلهم”.

بصفتها شركة رائدة على مستوى العالم في مجال تصنيع أجهزة التلفاز لمدة 13 عاماً، تواصل سامسونج تطوير تلفزيوناتها والتقنيات التي تحتويها لتصبح اليوم واحدة من أكبر منصات الترفيه المتوفرة في السوق.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن سميه عبدالغني

شاهد أيضاً

بالصور عروض بنده و هايبربنده المذهلة على جميع المنتجات بأقل الأسعار

بالصور عروض بنده و هايبربنده المذهلة على جميع المنتجات بأقل الأسعار ستعد الآن للعام الدراسي …