الرئيسية / الأخبار / رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى كندا

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى كندا

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى كندا

كندا هي ثاني أكبر بلد في العالم من حيث المساحة، تتميز بتنوع المناخ فيها من مكان إلى آخر، الأمر الذي يسهم بصورة كبيرة في التأثير على السياحة، ويزور كندا ملايين السياح كل عام، وأشهر المدن السياحية فيها : تورنتو، ومونتريال، وفانكوفر، وأوتاوا .

رحلات وعروض سياحية من المملكة إلى كندا
1- عرض ” أروع رحلات جبال الروكي الكندية “
هذا العرض تقدمه شركة ركسون للسياحة لمدة 7 أيام / 6 ليالي، بسعر يبدأ من 10687 ريال غير شامل تذاكر الطيران الدولية، وستتم زيارة المدن التالية في هذا العرض : بانف، جاسبر، كالجاري، وآخر موعد لهذه الرحلة هو رحلة 1 إلى 7 أكتوبر للعام الجاري 2018 .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى كندا تحديدا إلى كالجاري، وسيتم الوصول إلى الفندق وأخذ فترة راحة، ثم التجمع مع أصدقاء الرحلة في تمام السادسة مساءا، حيث سيقام حفل استقبال ترحيبي .

اليوم الثاني : جولة لزيارة أهم معالم مدينة كالجاري، ثم التوجه إلى بحيرة لويز الساحرة، ويمكن التمتع بنزهة اختيارية في قارب بالبحيرة، أو التجول بحرية .

اليوم الثالث : رحلة عبر طريق آيسفيلد الذي يحظى بأروع المناظر الطبيعية مثل الشلالات والكتل الجليدية، ثم التوقف عند بحيرة بيتو ” أفضل بحيرة في كندا “، ثم زيارة منطقة حقول كولومبيا آيسفيلد واستقلال عربة جليد طوافة .

اليوم الرابع : الذهاب إلى جزيرة سبريت والتمتع بنزهة في بحيرة مالين الرائعة، ثم أخذ باقي اليوم كفترة حرة .

اليوم الخامس : جولة في المتنزهات حيث ستتم زيارة متنزه بانف، ومتنزه يوهو الوطني، وزيارة الجسر الطبيعي الذي يمتد بطول نهر كيكينج الشهير، وزيارة بحيرة إميرالد، ثم الوصول إلى مدينة بانف وأخذ باقي اليوم كفترة حرة .

اليوم السادس : جولة إلى قمة سولفر ” قمة الكبريت ” واستقلال قوارب جندول بانف، ثم زيارة صخور هودوس التي تمتد بطول نهر بو، ورؤية شلالات بو الخلابة، ثم أخذ فترة حرة من بعد الظهر، قبل الانضمام إلى حفل العشاء الأخير .

اليوم السابع : الذهاب إلى مطار كالجاري استعداد لرحلة العودة إلى أرض الوطن .

2- عرض ” رحلة في مقاطعة بريتيش كولومبيا الجميلة “
هذا العرض تقدمه شركة هوليداي مي للسياحة بسعر يبدأ من 14.874.00 ريال للفرد شامل تذاكر الطيران، أو من 8.171.79 ريال غير شامل تذاكر الطيران، وهذه الرحلة لمدة 7 ليالي / 8 أيام .

برنامج الرحلة
اليوم الأول : الوصول إلى مطار فانكوفر الدولي بكندا، والتوجه إلى الفندق، ثم زيارة فلاي أوفر كندا في المساء .

اليوم الثاني : جولة لاستكشاف جبل غراوز وجسر كابيلانو المعلق، وجسر ليونزغيت، وزيارة مزرعة أسماك السلمون، وجسر كابيلانو المعلق، وركوب التلفريك، ثم العودة إلى مدينة فانكوفر وزيارة أهم معالمها مثل قبة ماكميلان الفلكية وشارع روبسون والخليج الإنجليزي والحي الصيني وغيرهم .

اليوم الثالث : مغادرة مدينة فانكوفر والتوجه إلى فيكتوريا على متن العبارة التي تنطلق من ميناء تساوسن، والتي ستبحر في مضيق جورجيا وتصل إلى خليج سوارتز، ومن هنا سيتم استقلال سيارة نمر من خلالها على حدائق بوتشارت، ثم ميناء فيكتوريا الداخلي، ثم الوصول إلى الفندق .

اليوم الرابع : مغادرة فيكتوريا والوصول إلى ويسلر، وفي الطريق ستتم مشاهدة الحيتان والسلاحف والحيوانات المائية الأخرى، قبل أن يتم استقلال العبارة للوصول إلى ميناء هورس شو، ثم استقلال السيارة عبر شلالات شانون والأخاديد العميقة وصولا إلى ويسلر .

اليوم الخامس : اكتشاف معالم مدينة ويسلر ثم ركوب التلفريك بين قمم الجبال .

اليوم السادس : مغادرة ويسلر والوصول إلى كاملوبس والاستمتاع بالسلاسل الجبلية التي تحيط بالمدينة، والحقول الزراعية حيث يلتقي نهرا طومسون الشمالي والجنوبي .

اليوم السابع : مغادرة كاملوبس والوصول إلى كيلونا، وهي أكبر مدينة تقع على ضفاف بحيرة أوكاناغن، والقيام بنشاطات مثل السباحة والتزلج على الماء وركوب الأمواج والصيد .

3- عرض ” أجمل المناظر الطبيعية في ألاسكا “
هذا العرض تقدمه شركة ركسون للسفر والسياحة، لمدة 13 يوم لزيارة أمريكا وكندا، بسعر يبدأ من 14137 ريال للفرد، غير شامل تذاكر الطيران الدولي .

تفاصيل العرض
في هذه الرحلة ستتم زيارة العديد من الأماكن مثل : مدينة فيربانكس، رحلة بحرية في أنهار تشينا، وتانانا، ومنتزه دينالى الوطني، وجبل مكينلى، ومدينة تالكيتنا، ومدينة أنكوراج التي تقع على طول الطريق ما بين ألاسكا وسيوارد، ثم استقلال باخرة ( هولندا ـ أمريكا ) ذات الخمس نجوم، ومشاهدة كلية فيجورد الرائعة، ومنتز خليج جلاسير الوطنى، وميناء سيتكا، ومدينة جانيو، ومدينة توتم فى مقاطعة كيتشيكان، ومشاهدة الحيتان وعجول البحر عند الإبحار في اتجاه مدينة فانكوفر

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عهود فيصل

شاهد أيضاً

مجموعة الباسل تدخل قطاع المجوهرات في السعودية

مجموعة الباسل تدخل قطاع المجوهرات في السعودية كشفت “مجموعة الباسل”، إحدى مجموعات الشركات الرائدة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.