الرئيسية / الأخبار / ديسمبر المقبل المراكز التابعة لفواز الحكير” تضع حجر الأساس لـ”مول المنصورة

ديسمبر المقبل المراكز التابعة لفواز الحكير” تضع حجر الأساس لـ”مول المنصورة

ديسمبر المقبل المراكز التابعة لفواز الحكير” تضع حجر الأساس لـ”مول المنصورة

قالت شركة المراكز العربية السعودية التابعة لمجموعة شركات فواز الحكير، إن بدء تشغيل المركز التجاري بمدينة المنصورة في مصر سيكون عام 2021، مؤكدة أنها حصلت على قطعة أرض بمساحة 47 فدانا بمحافظة الدقهلية لتدشين المشروع، من جهاز تنمية التجارة الداخلية، وذلك لإقامة مول تجاري وفقا لأرقى المعايير العالمية، باستثمارات تصل إلى 1.4 مليار جنيه.

وأضافت: المركز التجاري الجديد بالمنصورة من المتوقع أن يوفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة على مدار فترة تطويره، مؤكدة أنه خلال ديسمبر المقبل سيتم وضع حجر الأساس للمشروع، مشيرة إلى أن المشروع يقام على مساحة 46 فدان على أن يتم تنفيذه خلال عامين إلى 3 أعوام، وسيوفر من 20-25 ألف فرصة عمل مباشرة، ونحو 75 ألف فرصة عمل غير مباشرة.

ويذكر أن أرباح شركة المراكز العربية ارتفعت بنسبة 180.37%، خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بالربع المماثل من السابق 2018.

وأكد البيانات المالية للشركة على ارتفاع صافي الربح إلى 226.96 مليون ريال، مقابل 80.95 مليون ريال للفترة نفسها من العام الماضي.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ليال

شاهد أيضاً

العثيم للاستثمار تطلق عرض قهوتك مجاناً في أوليفر براون بمناسبة اليوم الوطني

العثيم للاستثمار تطلق عرض قهوتك مجاناً في أوليفر براون بمناسبة اليوم الوطني أوضح الأستاذ محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.