الرئيسية / الأخبار / تشكيلة «سنتربوينت» الجديدة من منتجات «العودة إلى المدارس»

تشكيلة «سنتربوينت» الجديدة من منتجات «العودة إلى المدارس»

تشكيلة «سنتربوينت» الجديدة من منتجات «العودة إلى المدارس»

أطلقت «سنتربوينت»، وجهة الأزياء الشاملة والرائدة في الشرق الأوسط، مجموعة «العودة إلى المدارس» التي تتضمن تشكيلة متنوعة من اللوازم المدرسية الأساسية. وتتوفر تشكيلة المنتجات الجديدة التي تتميز بألوان ومواد وأنماط حديثة في متاجر «سنتربوينت» ضمن مراكز التسوق الكبرى في جميع أنحاء السعودية.
من خلال التشكيلة الجديدة، تقدم «سنتربوينت»، التي تضم تحت مظلتها أسماء شهيرة مثل «محل الأطفال» و«سبلاش» و«لايف ستال» و«شومارت»، مجموعة واسعة من المنتجات المصممة لترضي أذواق الطلاب والطالبات من عمر سنتين حتى 18 عاماً، ويشمل ذلك حقائب الظهر والملابس والأحذية والقرطاسية وزجاجات المياه وغيرها من الإكسسوارات المزينة بشخصيات محببة مثل «باربي» و«هالو كيتي»، بالإضافة إلى شخصيات «ديزني» و«مارفل»… وغيرها.
وقال سايمون كوبر، رئيس «سنتربوينت»: «تفخر (سنتربوينت) بتقديم أوسع مجموعة متنوعة من منتجات (العودة إلى المدارس) في المنطقة، وهي مستوحاة من أحدث صيحات الموضة والترفيه. وبهدف تلبية احتياجات جميع الأطفال بمختلف أعمارهم، قمنا هذا العام بتقديم منتجات مخصصة لطلبة المدارس الأصغر سناً. هذا إلى جانب ما توفره علاماتنا التجارية الثلاث الشهيرة من تجربة تسوق مريحة وذات قيمة مضافة تحت سقف واحد. ونحن واثقون بأن مجموعتنا الأخيرة ستحظى باستحسان واسع لدى المتسوقين».

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عهود فيصل

شاهد أيضاً

أسواق عبدالله العثيم تفتتح الفرع 209 بحي الرمال بمدينة الرياض

أسواق عبدالله العثيم تفتتح الفرع 209 بحي الرمال بمدينة الرياض دشن الأستاذ عبدالعزيز عبدالله العثيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.