الرئيسية / الأخبار / ترقبوا إفتتاح قرية جدة العالمية برعاية الهيئة العامة للترفية

ترقبوا إفتتاح قرية جدة العالمية برعاية الهيئة العامة للترفية

ترقبوا إفتتاح قرية جدة العالمية برعاية الهيئة العامة للترفية

تميزت الهيئة العامة للترفيه بانجازاتها و فعالياتها المميزة، إذ سترعى قريبا إفتتاح قرية جدة العالمية التي ستبدأ خلال الفترة من 28 فبراير حتى 29 مارس 2019 ، وهي الأولى من نوعها التي تقام على في السعودية بمواصفات عالمية.

قرية جدة العالمية
تسعى هيئة الترفيه لتنشيط التجارة والثقافة والسياحة في المملكة تماشيا مع رؤية المملكة 2030 ، وتشكل القرية العالمية نموذجا رائعا لاحتواء الابتكار في دمج الثقافة والترويج السياحي والتجاري والترفيهي في بوابة واحدة تعرض فيها ثقافات وحضارات العالم بكل تفاصيلها.
وتنقل القرية العالمية بجدة الإرث الحضاري للمملكة وانفتاحها على ثقافات وشعوب العالم المختلفة إذ تتضمن قاعات الدول المشاركة على أجنحة تفصل بينها مجسمات مأخوذة من تراث كل دولة وتحتوي على معروضات متنوعة من منتجات صناعية وتجارية واعمال حرفية وأزياء.
وستتميز القرية العالم بتنوع العروض في أجواء مليئة بالثقافات المختلفة من خلال مجموعة رائعة من العروض والمفاجآت الثقافية والفنية وكأن الزائر قد حظي بفرصة السفر والتعرف على امتيازات الدول المشاركة من خلال وجوده داخل المملكة.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عروض ستي

شاهد أيضاً

فندق ام مكة من ميلينيوم يحتفل بالذكرى السنوية الثانية على افتتاحه

فندق ام مكة من ميلينيوم يحتفل بالذكرى السنوية الثانية على افتتاحه احتفل فندق ام مكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.