الرئيسية / الأخبار / تخفيضات تبدأ من ١٠٪ ولغاية ٥٠٪ لدى مفروشات العمر بجميع الفروع بالمملكة

تخفيضات تبدأ من ١٠٪ ولغاية ٥٠٪ لدى مفروشات العمر بجميع الفروع بالمملكة

تخفيضات تبدأ من ١٠٪ ولغاية ٥٠٪ لدى مفروشات العمر بجميع الفروع بالمملكة

هذا الموضوع يظهر اولاً وحصري لمشتركي جوال التخفيضات والعروض من عروض ستي للأشتراك ارسل رقم : 1 الى الرقم : 801710

أطلقت مفروشات العمر حملة تخفيضاتها السنوية الكبرى بفروعها المنتشرة في أنحاء المملكة، على تشكيلاتها الواسعة التي تضم أشهر الماركات العالمية الأنيقة، تحت شعار “لأول مرة تخفيضات هائلة وغير مسبوقة على جميع الاصناف” تبدأ من ١٠٪ وتصل لغاية ٥٠٪ ، والتي يترقبها عشاق الفن والذوق الرفيع من المستهلكين في المملكة والذين يبحثون عن الجودة العالية بالسعر المناسب.

وكعادة مفروشات العمر، فإن تخفيضاتها السنوية تشمل تشكيلات واسعة، واختيارات متنوعة من الأثاث المنزلي الراقي الكلاسيكي والعصري من كافة موديلات غرف النوم، والمعيشة، والطعام، بالإضافة إلى الإكسسوارات، والأباجورات والتحف الفنية واللوحات، والستائر ، إضافة إلى خدمة التصميم الداخلي، بما يوفر لعملائنا جميع متطلباهم تحت سقف واحد وبالقيمة الأفضل.

يذكر ان معراض مفروشات العمر تنتشر في انحاء مدن المملكة الرئيسية، ويقترن اسمها بالخبرة، والذوق والفن الرفيع لاشهر وارقى المفروشات العالمية مثل: بروهيل، اشيلي، كورينتنينن جاكسون، كارف ماستر، بينشر كرافت وغيرها.

تأسست مفروشات العمر عام 1975 م على يد الوالد الراحل الشيخ / عبد العزيز العمر في مدينة الرياض ، وبفضل الله حافظت الشركة على مصداقيتها مع عملائها ، ووفرت لهم كل الراحة والرضى وحققت لهم معادلة الجودة بأقل الأسعار .
واستطاعت مفروشات العمر بفضل الله أن تحافظ على مسيرة التقدم ، واصبحت من اكبر الشركات الرائدة في هذا المجال ، كما استطاعت مفروشات العمر أن تغطي انحاء المملكة بفروعها المنتشرة في الرياض وجدة والدمام .

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ساره محمد

شاهد أيضاً

انطلاق معرض “منتجون 5” بالرياض فى 21 ديسمبر المقبل

انطلاق معرض “منتجون 5” بالرياض فى 21 ديسمبر المقبل تنطلق فعاليات معرض المستثمرات من المنزل …

تعليق واحد

  1. والله لوببلاش
    اخدت منكو غرفة نوم ب5300ريال اتفككت قبل سنه طلبت الصيانه
    عملوها بطريقه غريبه كده ويقول الدرج هايفتح نص بس !!!!!
    يعني مش للاخر وعلاقة الملابس كانت المونيوم انكسرت غيروها استيل جامده راحت واخده الحلقات المتثبته بالدولاب وشايلاها وواقعه
    و…. و….. ووووو…
    وحسبي الله ونعم الوكيل
    لوغرفه م الحراج ماكانتش هاتبقي بالسوء ده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.