الرئيسية / الأخبار / انطلاق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

انطلاق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

انطلاق معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

انطلق معرض جدة الدولي المقام في بقاعة المؤتمرات في جدة هيلتون برعاية الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وسيستمر المعرض حتى يوم الجمعة الموافق 15 فبراير من الساعة ٤ عصرا إلى ١١ مساء.
معرض جدة الدولي للسياحة والسفر
يشارك في المعرض أكثر من ٢٠٠ عارض يمثلون ٢٩ دولة، كما يمثلون ١٦ فئة من خدمات السياحة والسفر، من فنادق ومنتجعات، و شركات طيران، و تقنيات السفر، السياحة العلاجية والتعليمية، إضافة إلى مجموعة متنوعة من خدمات السياحة والسفر.
كما يقدم المعرض فرص متنوعة للمستثمرين والعاملين في قطاع السياحة والسفر للالتقاء وتبادل الخبرات والخدمات والقيام بالأعمال التجارية من
المتخصصين في قطاعات السياحة والسفر المختلفة من المستثمرين والمدراء لتسويق خدماتهم للزوار بشكل مباشر ، ويستقطب المعرض أكثر من 30.000 زائر من الراغبين في التعرف مباشرة على خدمات السفر المعروضة إضافة إلى استكشاف أبرز الوجهات السياحية في إطار التخطيط لرحلاتهم السياحية القادمة ، ويقدم المعرض ثمانية وجهات سياحية جديدة وهي لكل من هونج كونج، فنلندا، إسبانيا، موریشیوس، المغرب، كوسوفو، الفيتنام، ونيوزيلاندا.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن محمد الرحيلي

شاهد أيضاً

عرض معاهد بيرلتز سجل فى مستوى وإحصل على المستوى الثاني مجاناً

عرض من معاهد بيرلتز سجل فى مستوى وإحصل على المستوى الثاني مجاناً هذا الموضوع يظهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.