الرئيسية / الأخبار / المقاهي في الرياض تباعد وتعقيم

المقاهي في الرياض تباعد وتعقيم

المقاهي في الرياض تباعد وتعقيم

تشهد مقاهي الرياض، العاصمة السعودية، إقبالًا كبيرًا عليها من المواطنين والمقيمين بعد فترة توقف جراء تفشي فيروس كورونا المستجد،استمرت شهورًا.
ويسعى أصحاب المقاهي إلى تعويض خسائرهم المادية، ويلتزمون في الوقت نفسه بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي طلبتها وزارة الصحة من تعقيم، وتباعد اجتماعي، وفحص لدرجة حرارة الموظفين والزبائن.
وفي جولة ميدانية لها، أثنى لـ “الرياضية” ملَّاك مقاهٍ على وعي العملاء بتطبيق التباعد الاجتماعي، وعدم الجلوس في الأماكن غير المخصَّصة، والالتزام بارتداء الكمامات.
وقال سعد العنزي، مالك “رمز القهوة”: “خلال فترة العزل المنزلي اعتمدنا على التوصيل عبر التطبيقات الذكية، وحرصنا على التزام الموظفين بالإجراءات الاحترازية قبل العودة تدريجيًّا إلى الحياة الطبيعية”.
وأضاف “استبدلنا أكواب القهوة المعدنية بالأكواب الورقية ذات الاستعمال الواحد، كما نحرص على تعقيم الطاولات والجلسات دوريًّا”.
وأوضح العنزي، أن “المشروبات الباردة تتصدر حاليًّا الطلبات، حيث يطلبها الزبائن بشكل كبير بسبب حرارة الجو في فصل الصيف”، كاشفًا عن أنهم أغلقوا المدرجات وشاشات عرض المباريات، نظرًا لقرب المسافة بين العملاء، واعتمدوا طريقة عرض المباريات عبر عشر شاشات موزعة في أرجاء المقهى.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عهود فيصل

شاهد أيضاً

عروض نخبة العود اشتري عطر واحصل على الثاني مجانا

عروض نخبة العود اشتري عطر واحصل على الثاني مجانا هذا الموضوع يظهر اولاً وحصري لمشتركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.