الرئيسية / الأخبار / الشرقية تطلق مهرجانها الشتوي “هلا سعودي”

الشرقية تطلق مهرجانها الشتوي “هلا سعودي”

الشرقية تطلق مهرجانها الشتوي “هلا سعودي”

ستعد المنطقة الشرقية لإطلاق فعاليات مهرجانها الشتوي “هلا سعودي”، وذلك مطلع شهر جمادى الأولى من العام الحالي، ولمدة عشرة أيام، على أحد المسطحات الخضراء بالواجهة البحرية في الخبر، برعاية أمير المنطقة الشرقية.
ويهدف هذا المهرجان، الذي يشتمل على عدد من الأركان والمعارض، إلى إبراز الموروث الثقافي لكل مناطق السعودية، حيث أكدت اللجنة المنظمة للمهرجان أن فقرات المهرجان تتنوع بين برامج وأنشطة ترفيهية تبرز التراث الشعبي لجميع مناطق السعودية، بجانب تصميم قرى تعبر عن كل مناطق السعودية كالمنطقة الشمالية والجنوبية والغربية، بجانب المنطقة الشرقية والوسطى، بالإضافة إلى عرض أوبريت وطني، وأيضاً أركان للمشاريع الصغيرة والمنزلية لرواد ورائدات الأعمال.
كما بينت اللجنة أن المهرجان سيشهد تنظيم مسرح للطفل، وأمسيات شعرية وأدبية، وقسم يختص بالفنون التشكيلية، بالإضافة إلى المسابقات والجوائز اليومية طيلة أيام المهرجان .
وأضافت اللجنة: إن اليوم الأول للمهرجان سيشهد أكبر مسيرة “كرنفالية” في المنطقة الشرقية، وتشترك فيها العديد من السيارات المعدلة والدراجات النارية والهوائية ومجموعة من الخيول وفرق تطوعية، مؤكدة في الوقت ذاته على أن فعاليات مهرجان “هلا سعودي” ستحدث نقلة نوعية في النشاطات الشبابية.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ليال

شاهد أيضاً

الرياض تستضيف أول معرض للأزياء الرياضية النسائية‬‬

الرياض تستضيف أول معرض للأزياء الرياضية النسائية‬‬ بدعم من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وبالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.