الرئيسية / الأخبار / السفير الفريدو يفتتح مهرجان المأكولات المكسيكية في فندق إنتركونتيننتال الرياض

السفير الفريدو يفتتح مهرجان المأكولات المكسيكية في فندق إنتركونتيننتال الرياض

السفير الفريدو يفتتح مهرجان المأكولات المكسيكية في فندق إنتركونتيننتال الرياض

افتتح سعادة السفير المكسيكي في المملكة العربية السعودية الفريدو ميراندا مهرجان المأكولات المكسيكية، وذلك في فندق إنتركونتيننتال الرياض والذي ينطلق اعتبارا من يوم 17 سبتمبر تحت عنوان (مهرجان المأكولات المكسيكية بقيادة الشيف العالمي ادواردو بيريز) ويعتبر المهرجان مزيجا من حضارات المكسيك القديمة، التي انتشرت ثقافتها في كافة أنحاء العالم. وفي كلمته أمام مؤتمر صحفي في فندق إنتركونتيننتال، قال السفير ميراندا “ان المطبخ المكسيكي هو محور الهوية الثقافية للمجتمعات بأكملها التي تمارسها وتنقلها من جيل الى جيل. في الواقع، في المنازل المكسيكية، المطابخ هي المكان الذي يربط العائلات والأصدقاء ببعضهم البعض”. واضاف ايضا “لقد تم اعتماد المطبخ المكسيكي “تراث ثقافي غير مادي” من قبل اليونسكو في العام 2010″.

في حين يشكر فندق إنتركونتيننتال لاستضافته لمهرجان الطعام المكسيكي من 17 الى 22 سبتمبر.

وقال السفير ميراندا “ان الضيوف سيكون لديهم فرصة ليس فقط لتذوق الماكولات المكسيكية الأصيلة بل ايضا للتمتع برؤية الحرف اليدوية ومجموعة من الصور التي تعبر عن الثقافة المكسيكية والاستمتاع بالموسيقى الحية من فرقة فولكلورية مكسيكية خلال المهرجان”. وتحدث سعادة السفير المكسيكي الفريدو ميراندا عن سعادته البالغة في لقاء الصحافة ودعاهم للتعرف اكثر على حضارة المكسيك وفنونها وطعامها وأوضح الشيف المكسيكي الشهير ادواردو بيريز؛ صاحب البرامج تلفزيونية والخبرة الطويلة في مهرجانات الطعام حول العالم انه قدم الى الرياض بهدف اعداد ألذ الأطباق المكسيكية مع أشهى التتبيلات التي أتى بها من المكسيك لكي يستمتع بها الضيوف خلال المهرجان كما هي في المكسيك.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن جواهر السلمي

شاهد أيضاً

الدخيل للعود والعطور تقدم تنزيلات تصل لغاية 50%

الدخيل للعود والعطور تقدم تنزيلات تصل لغاية 50% هذا الموضوع يظهر اولاً وحصري لمشتركي جوال …