الرئيسية / الأخبار / السعودية تستعد لدخول موسوعة غينيس العالمية في اليوم الوطني بهذه الفعاليات

السعودية تستعد لدخول موسوعة غينيس العالمية في اليوم الوطني بهذه الفعاليات

السعودية تستعد لدخول موسوعة غينيس العالمية في اليوم الوطني بهذه الفعاليات

بمناسبة اليوم الوطني 88 تسعى المملكة العربية السعودية لدخول موسوعة غينيس من خلال إطلاق الألعاب النارية في 20 مدينة من مدن المملكة في ذات اللحظة وذلك من خلال 58 موقع مختلف ، وكذلك ستكسر المملكة الرقم القياسي بطائرات الدرون والألعاب النارية لرسم علم السعودية كأكبر علم في العالم .

السعودية تستعد لدخول موسوعة غينيس العالمية في اليوم الوطني

تستعد المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني للدخول إلى موسوعة غينيس العالمية من خلال فعاليات الهيئة العامة للترفيه وذلك بإقامة أضخم حدثين يعتمد فيها على الألعاب النارية وطائرة الدرون ، وستكون الفعالية الأولى عبارة عن إطلاق أكبر كمية من الألعاب النارية والفعالية الثانية رسم أكبر علم سعودي كأكبر علم في العالم عبر طائرات الدرون والألعاب النارية .

فعالية الألعاب النارية
أوضح مدير عام التواصل المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للترفيه الأستاذ عبد الرحمن بن ناصر الخليفة أن الألعاب النارية التي ستنطلق بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة سيبلغ عددها 990 ألف ومضة نارية و من أكثر من 55 منصة إطلاق حول المملكة، سعيا من المملكة لتحطيم الرقم القياسي الذي حققته العاصمة الفلبينية مانيلا التي أطلقتها أثناء احتفالها برأس السنة الميلادية 2016 وذلك بإطلاق ما يزيد عن )810( ألف مقذوفة.

وتسعى الهيئة العامة للترفيه لخلق رقم جديد في موسوعة غينيس العالمية، كأكبر كمية ألعاب نارية تطلق في الوقت نفسه في 20 مدينة من مدن المملكة وفي 58 موقع مختلف، مع موسيقى تفاعلية وطنية، وستستمر عروض الألعاب النارية الرئيسية لمدة 18 دقيقة متواصلة ، وبذلك ستقوم المملكة بكسر الرقم القياسي السابق في كمية الألعاب النارية
.
رسم أكبر علم سعودي كأكبر علم في العالم
سيتم تحطيم رقم قياسي آخر برسم أكبر علم للسعودية كأكبر علم في العالم في الرياض وجدة عبر طائرات الدرون -الطائرات الالكترونية-. وذلك بعدد طائرات بلغ عددها 300 طائر وسيبلغ ارتفاع العلم 400 متر وعرضه 350 متر و سترسم من خلال الطائرات السيف وكلمة التوحيد ، وستكون الألعاب النارية هي الخلفية المضيئة باللون الاخضر.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن خالد رياض

شاهد أيضاً

الدخيل للعود والعطور تقدم تنزيلات تصل لغاية 50%

الدخيل للعود والعطور تقدم تنزيلات تصل لغاية 50% هذا الموضوع يظهر اولاً وحصري لمشتركي جوال …