الرئيسية / الأخبار / الرياض على موعد مع اجمل فعاليات هيئة الترفيه في اليوم الوطني 88

الرياض على موعد مع اجمل فعاليات هيئة الترفيه في اليوم الوطني 88

الرياض على موعد مع اجمل فعاليات هيئة الترفيه في اليوم الوطني 88

تقدم روزنامة الهيئة العامة للترفيه لليوم الوطني العديد من الفعاليات في مدن المملكة بمناسبة اليوم الوطني 88 وستقام في الرياض فعاليات استثنائية وضخمة تشمل العديد من العروض الفنية والضوئية والأحداث المتنوعة في مختلف أنحاء العاصمة والتي سترضي الجميع .

سيرك دو سوليه
الرياض على موعد مع أضخم العروض العالمية التي ستقدمها هيئة الترفيه بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88 بتاريخ 23 سبتمبر في استاد الملك فهد الدولي بالرياض ، ويشارك في العرض 80 عارض من 26 جنسية يرتدون 245 زي مبتكر مذهل ، وهو رقم سيحطم الأرقام القياسية السابقة لسيرك دو سوليه ، وصمم العرض خصيصا لليوم الوطني السعودي المناسبة، عبر مسرح عملاق تم إعداده لهذا اليوم المميز حيث يبلغ طوله 85 مترا وعرضه 40 مترا .
وتتضمن العروض التحليق في الهواء باستخدام الحبال الحريرية، والرقص على الأعمدة المعلقة والسلالم الدوارة، و العجلات الألمانية والكهربائية ذات العجلة الواحدة، بالإضافة إلى العروض النارية والبهلوانية على الجدران، ورقصات يؤديها نخبة من راقصي “الهيب هوب” ومحترفي الرقص المعاصر، إلى جانب عروض الطيران الفردي باستخدام “الهوفر بورد”.

فعالية الكرنفال الوطني

يعدالكرنفال من أضخم الكرنفالات الوطنيةوسيقام على طريق تركي الأول في حي حطين،ويمتّدلأكثرمن2000مترمربع،ويستمرلمدة 3 أيام من21 وحتى 23 سبتمبر ، وستشارك أربع فرق موسيقية محلية وعالمية، بالإضافة إلى العديد من الفرق الفلكلورية الشعبية في امتزاج رائع بين الماضي والحاضر، كما سيشارك في الاحتفالية الفنان السعودي الموهوب حمزة هوساوي ، ويشارك أيضا الطفل الموهوب لجى مسرحي
و ستشهد الاحتفالية عروضًا للألعاب النارية والليزر، وعروضًا كرنفالية جوالة، وستتو ّفر في منطقة الاحتفالية أمكنة لعربات الطعام، وأركان لعرض المنتجات المختلفة، كما ستخصص فعاليات خاصة للأطفال.
كما تتو ّفر أركان لفنانين و رسامي الفن الجرافيتي، لعرض لوحات ورسوم تثري الذائقة الفنية للحضور، وتمدهم بمتعة بصرية جميلة، إلى جانب الكثير من الأركان الإبداعية التفاعلية التي تسعد جميع أفراد الأسرة .

فعالية البريق الأخضر

سيكون سكان العاصمة الرياض على موعد مع أضخم عرض فني يقام في مركز الملك عبدالله المالي ، احتفا ًلا باليوم الوطني الـ 88 ، والتي سيتم فيها استخدام أحدث التقنيات البصرية والإضاءة المعمارية، في عرض مبهر ثلاثي الأبعاد يقدمه الفنان الفرنسي العالمي )جان ميشال جار( ويحاكي بها رؤية المملكة المستقبلية، ويشاركه العمل موسيقيون آخرون، كما سيشهد عرض الليزر الضخم باللون الأخضر الذي يعكس الأمل والنماء، ويرمز لليوم الوطني مدته ساعة و45 دقيقة يبدأ من الساعة الثامنة مساء وحتى الحادية عشر مساء .

فعالية سيرة مجد2
ستقام الفعالية في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وتستمر فعالياتها لمدة ثلاث أيام من 21-23 سبتمبر ، وسيتم من خلالها استعراض ماضي المملكة وحاضرها بطريقة عصرية جذابة، وسيكون هناك منصة رئيسية للفعاليات الاحتفالية ومناطق للترفيه والمطاعم ، وسيشارك في الفعالية جهات حكومية و فنانين سعوديين بارزين، وتتضمن الفعاليات عروض مسرحية، بالإضافة إلى عرض للقفز المظلي ، وسيشهد الجمهور كذلك عروضًا للألعاب النارية، وفعاليات ترفيهية للشباب والأطفال، بمشاركة نحو 250 متطوع ومتطوعة.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عروض ستي

شاهد أيضاً

الأبحاث تطلق متجر المول ا لإلكتروني

الأبحاث تطلق متجر المول ا لإلكتروني أطلقت ا لمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق أمس متجر »ا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.