الرئيسية / الأخبار / الخطوط التركية تطلق عرض على أسعار رحلاتها من أبوظبي إلى اسطنبول خلال شهر رمضان المبارك

الخطوط التركية تطلق عرض على أسعار رحلاتها من أبوظبي إلى اسطنبول خلال شهر رمضان المبارك

الخطوط التركية تطلق عرض على أسعار رحلاتها من أبوظبي إلى اسطنبول خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت شركة “الخطوط الجوية التركية” الحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا عن إطلاق عرض ترويجي خاص على أسعار رحلاتها ذهاباً وإياباً من أبوظبي لزيارة مدينة اسطنبول الساحرة خلال شهر رمضان المبارك بأسعار تبلغ 1140 درهماً شاملة جميع الضرائب ورسوم الخدمات

ويمكن للمسافرين من أبوظبي حجز رحلاتهم إلى اسطنبول ذهاباً وإياباً ضمن عرض رمضان الترويجي اعتباراً من الآن وحتى 23 يوليو 2014، ويسري استخدام التذاكر للإقامة لمدة يومين بحد أدني وحتى 15 يوماً بحد أقصى على أن يكون السفر إلى المدينة والعودة منها بحلول 23 يوليو 2014.

وتقوم الخطوط الجوية التركية بتسيير تسع رحلات أسبوعية من أبوظبي إلى اسطنبول ما يربط المسافرين بـ259 وجهة حول العالم في 107 بلدان، ويمكن الاطلاع على جداول الرحلات إلى اسطنبول وخارجها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو زيارة أي من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية.

وجدير بالذكر أن الخطوط الجوية التركية تأسست عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط، وشهدت عمليات الشركة التي تحمل عضوية “ستار ألاينس” توسعاً كبيراً لتصبح اليوم شركة طيران عالمية من فئة أربعة نجوم بأسطول يضم 256 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 257 وجهة حول العالم بما فيها 214 وجهة دولية و43 وجهة محلية.

وبحسب استطلاع رأي “سكاي تراكس” لعام 2013 أختيرت الخطوط الجوية التركية “أفضل خطوط جوية في أوروبا” للعام الثالث على التوالي، و”أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا” للعام الرابع على التوالي كما حصلت الخطوط الجوية التركية التي فازت بجائزة “أفضل خدمات طعام على متن الدرجة السياحية” في العالم في 2010 على جائزة “أفضل خدمات طعام على متن درجة رجال الأعمال” لهذا العام ضمن استطلاع “سكاي تراكس”.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن خالد رياض

شاهد أيضاً

بالصور عروض بنده و هايبربنده المذهلة على جميع المنتجات بأقل الأسعار

بالصور عروض بنده و هايبربنده المذهلة على جميع المنتجات بأقل الأسعار ستعد الآن للعام الدراسي …