الرئيسية / الأخبار / الأمطار تُضاعف بهجة زوار مهرجان أبها للتسوق

الأمطار تُضاعف بهجة زوار مهرجان أبها للتسوق

الأمطار تُضاعف بهجة زوار مهرجان أبها للتسوق

أدخلت الأمطار التي شهدها مهرجان أبها للتسوق بمركز ابها الدولي للمعارض بجوار مطار ابها مساء أمس ، البهجة والسرور على نفوس الزوار، وضاعفت حبات المطر بهجة الزوار، وبثت الفرح في جنبات المعارض على أرض مهرجان ابها للتسوق .

كما بدت الفرحة العامرة على محيا الأطفال وصغار السن بسقوط الأمطار على أرض المهرجان ، وتم رصدهم أثناء لعبهم ولهوهم خلال سقوط الأمطار على ساحات المهرجان وقد بدت الفرحة والابتهاج على وجوههم .

ولم يمنع هطول الأمطار الغزيرة الجموع من التوافد إلى أرض المهرجان ، بل خلقت أجواء ربانية رائعة عاشها مهرجان التسوق ، مكوناً كرنفال فرح ، مع هطول زخات المطر الذي يعد عنوان للبهجة والسرور.

فيما واصل الزوار جولاتهم في أروقة المهرجان وأجنحته في أجواء مليئة بالفرح والسرور .

كما فضل عدد كبير من السياح والزوار المتواجدين على أرض المهرجان ،،توثيق هذه الأجواء عبر هواتفهم المحمولة ، وحساباتهم عبر وسائل التواصل الإجتماعي .

في المقابل بذلت الجهات المعنية بالمهرجان ، جهوداً كبيرة للتعامل مع الحالة المطرية ، وتجنيب الزوار المخاطر المتوقعة في مثل هذه الحالات ، عبر مساعدة كبار السن والأسر والأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة ، حفاظاً على سلامتهم، إذ لم تسجل بحمد الله أي حوادث في محيط المهرجان ، وقد كان للكشافه دورا بارزا في هذه الاعمال كما وجه مدير المهرجان ابراهيم بن محمد الجار الله بفتح المسرح الداخلي وجميع المواقع والفعاليات المغلقه للزوار أثناء هطول الأمطار.

Screen Shot 2017-07-17 at 3.34.56 AM

Screen Shot 2017-07-17 at 3.35.17 AM

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عهود فيصل

شاهد أيضاً

زوار جي بي آر على موعد مع فعاليات مدهشة تستمر لمدة ستة أشهر

زوار جي بي آر على موعد مع فعاليات مدهشة تستمر لمدة ستة أشهر الوجهة العصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.