الرئيسية / الأخبار / افتتاح ماركة “لا كيور جورمانيد” الفرنسية للحلويات في النخيل مول الرياض

افتتاح ماركة “لا كيور جورمانيد” الفرنسية للحلويات في النخيل مول الرياض

افتتاح ماركة “لا كيور جورمانيد” الفرنسية للحلويات في النخيل مول الرياض لأول مره ،يشتهر “لا كيور جورمانيد” بالمذاق التقليدي الرائع واستخدامه للمكونات الطبيعية وطريقة التقديم الكلاسيكية وحفاظه على الإرث الذي تأسس عليه في جنوب فرنسا، لذا تصنع منتجات “لا كيور جورمانيد” الأنيقة بالحب والعاطفة لتكون مهرجاناً للنكهة مقدمة حلويات مذهلة تناسب جميع الميزانيات والأذواق.

يعتبر ” La Cure Gourmande” هو أكثر بكثير من مجرد شوكولاتة وحلويات وبسكويت، إنه تجربة عاطفية تبدأ لحظة دخولك إلى المتجر. كل ما في المتجر يجعلك تشعر وكأنك عدت إلى مرحلة الطفولة، ف الجدران العالية مزينة بحلويات ساحرة وتجد نفسك في الداخل أمام خيارات غير متناهية من أروع الحلويات، وكل هذا يعيدك إلى ذكريات الماضي ومراهقة لا هموم فيها وأوقات قضيتها في الحدائق أو المهرجانات أو على الشاطئ. نقدم لكم البسكويت اللذيذ المصنوع يدوياً وحلوى كاليسون الفرنسية وحلوى الفادج والكراميل والشوكولاتة والمصاصات وحلوى النوجا، وكلها تعبأ في علب كرتونية أو معدنية مميزة خاصة بـ “لاكيور جورماند” مما يجعلها هدية رائعة وأنيقة.

 

افتتاح ماركة “لا كيور جورمانيد” الفرنسية للحلويات في النخيل مول الرياض

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ساره محمد

شاهد أيضاً

إطلاق خدمة Apple Pay في المملكة عبر نظام “مدى”

إطلاق خدمة Apple Pay في المملكة عبر نظام “مدى” بدأ نظام المدفوعات الوطني “مدى” تقديم …