الرئيسية / الأخبار / افتتاح فندق “بارك إن باي راديسون” في مكة المكرمة

افتتاح فندق “بارك إن باي راديسون” في مكة المكرمة

افتتاح فندق “بارك إن باي راديسون” في مكة المكرمة

تفخر مجموعة فنادق راديسون بافتتاح الفندق الثاني للعلامة التجارية بارك إن باي راديسون في مكة المكرمة ليصبح لديها 43 فندقًا وأكثر من 9400 غرفة قيد التطوير والتشغيل.
وبهذه المناسبة أعلن تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بمجموعة فنادق راديسون، عن سعادته بهذا الافتتاح قائلا: “يسُرنا أن نفتتح فندق بارك إن باي راديسون، مكة العزيزية، لندعم بذلك الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية نحو التنوع الاقتصادي وإنشاء وجهة سياحية عالمية المستوى. ونحن ملتزمون بدعم هذا النمو في جميع قطاعات السوق، وذلك باعتبارنا واحدة من أسرع الشركات الفندقية نموًا في المملكة العربية السعودية.”

وأضاف كوردون: “يُقدم فندق بارك إن باي راديسون الجديد تجربة خالية من المتاعب للحجاج والمعتمرين بأسعارمعقولة.” وأضاف: “يستمر نمو السياحة الدينية في المملكة وتحديداً مكة المكرمة عامًا بعد عام، ونحن نفخر بمكانتنا في السوق السعودي والتي تمُكننا من تقديم كل ما يحتاجه الضيوف.”

يقع فندق بارك إن باي راديسون، مكة العزيزية على بعد 6 كيلومترات فقط من المسجد الحرام، ويتميز بقربه من الأماكن المقدسة مثل جبل عرفات ومِنى ومُزدلفة، بالإضافة إلى جبل ثور وجبل النور.

يتألف الفندق من 355 غرفة وجناح بتصميم عصري، يطل معظمها على المدينة المقدسة. يمكن للضيوف الاختيار بين سريرين منفردين أو سرير مزدوج، وتحتوي كل غرفة على نظام تحكم فردي في درجة الحرارة وأريكة وصندوق أمانات و خدمة الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي فائقة السرعة مجانًا.

يضُم الفندق مطعم ومقهى، فيقدم مقهى البهو الحلوى والوجبات الخفيفة اللذيذة، بينما يقدم مطعم الشرق مجموعة متكاملة وخيارات متعددة لتناول الطعام.

وللباحثين عن الاسترخاء يضُم الفندق مركزين صحيين منفصلين للرجال والنساء، وغرفة بخار، وساونا، وصالون العناية بالشعر والأظافر. ولتجديد الطاقة يمُكن للضيوف الانضمام إلى أي من الناديين الرياضيين المنفصلين للرجال والنساء. أما مرافق الاجتماعات والمناسبات فتتكون من غرفتي اجتماعات عصريتين تتسعان لاستضافة حوالي 100 ضيف.

وبهذه المناسبة قال أشرف منواتي، مدير عام فندق بارك إن باي راديسون، مكة العزيزية: “نتطلع للترحيب بالضيوف المحليين والدوليين الذين يزورون مكة المكرمة لأداء فريضتي الحج والعمرة. كما نضمن لضيوفنا سهولة الوصول إلى الأماكن المقدسة نظرا لما يتمتع به فندق بارك إن باي راديسون، مكة العزيزية من موقع استراتيجي بالقرب من المشاعر المقدسة”، وأضاف: “نحن مستعدون لاستضافة ضيوف بيت الله الحرام وتقديم خدمة مميزة وضمان إقامة لا تنُسى “.

يمكن الوصول إلى الفندق بسهولة من مطار الملك عبد العزيز الدولي (JED) ومطار الطائف الدولي (TIF).

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ماضي آل زايد

شاهد أيضاً

خصم يصل لغاية 70% لدى نعومي

خصم يصل لغاية 70% لدى نعومي تقدم محلات نعومي الكثير من القطع المتخصصة بالملابس الداخلية …