الرئيسية / الأخبار / افتتاح أول فرع لسلسلة “هامنجبيرد بيكري” في الرياض

افتتاح أول فرع لسلسلة “هامنجبيرد بيكري” في الرياض

افتتاح أول فرع لسلسلة “هامنجبيرد بيكري” في الرياض

أعلنت شركة “جورميه جلف” الرائدة في قطاع المأكولات والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط، عن افتتاح أول فرع لسلسلة “هامنجبيرد بيكري” في الرياض، ليكون بذلك الوجهة الأولى في المملكة لعشاق الحلويات الأميركية ومن خلاله ستقدم الشركة أفخر أنواع المخبوزات الطازجة مثل الكيك، الكب كيك، مافن، براوني والكوكيز.

ويتميز “هامنجبيرد بيكري” بتقديمه تجربة مميزة في عالم الحلويات، وذلك من خلال منتجاته التي تتضمن أصناف مميزة وطازجة، ويمكن لزوار المخبز الاطلاع على كيفية تحضيرها وخبزها مباشرة أمامهم وتذوق أصناف الحلويات التي يرغبونها.

وفي هذه المناسبة أعرب السيد ستيوارت بلاك، الرئيس التنفيذي لشركة جورميه جلف، عن سعادته بافتتاح أول فرع لمخابز “هامنجبيرد بيكري” بالمملكة، وقال:” يتميز هذا المخبز بمفهومه العصري في تحضير الحلويات الأميركية، وتحظى منتجاته بإقبال لدى الكثير من السعوديين والمقيمين الذين اختبروا هذه الأنواع من الحلويات أثناء سفرهم للخارج”.

وأضاف:” إن انفتاح المجتمع السعودي على ثقافات العالم شكل مناخاً جاذباً للاستثمارات الحقيقة في قطاع المأكولات ، وهذا ما دفعنا إلى ابتكار أفكار جذابة وإدخال ثقافة جديدة تركّز على أنماط التحول التي تشهدها الأسواق لمواكبة متطلبات المستهلكين وتطلعاتهم، وتقديم فرصة مميزة لتجربة أفضل الحلويات العالمية”.

بدوره قال السيد ايرول ارجوفنس، المدير العام لشركة “جورميه جلف” في السعودية: “نحن مسرورون جداً بافتتاح أول فرع لنا في الرياض وفي السعودية بأكملها، وهذا مدعاة فخر لنا، ومن خلال هذا الفرع الكائن في مجمع روبين بلازا على الطريق الدائري الشمالي سنقدم لضيوفنا حلويات أمريكية طازجة، وسيستمتع الضيوف بالاطلاع على كيفية تحضير الحلويات أمامهم وتذوق أفخر أنواع الحلويات الأمريكية الطازجة.

يذكر بأن “جورميه جلف” تمتلك امتيازات تجارية لمجموعة بارزة من المطاعم المتواجدة في المملكة منها كاليفورنيا بيتزا كيتشن، ويو!سوشي، وباندا اكسبرس بالإضافة إلى افتتاح مطعمين جديدين وهما تكساس دي برازيل مطعم الستيك هاوس البرازيلي الشهير ومطعم أزكدنيا العربي ذو الطابع العصري.

12e1680d6b251

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن عروض ستي

شاهد أيضاً

27 فعالية تعكس الفرحة باليوم الوطني السعودي

27 فعالية تعكس الفرحة باليوم الوطني السعودي تستعد الهيئة العامة للترفيه بالسعودية لإطلاق 27 فعالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.