الرئيسية / الأخبار / إعادة فتح البلدان أمام السياحة خلال شهر يونيو

إعادة فتح البلدان أمام السياحة خلال شهر يونيو

إعادة فتح البلدان أمام السياحة خلال شهر يونيو

تدرس الآن دول عديدة فتح حدودها من جديد أمام السياحة بعد أشهر من الإغلاق نتيجة جائحة كورونا، فلقد كان لوباء الفيروس التاجي تأثير كارثي على السياحة، حيث قامت البلدان بإغلاق حدودها، وأوقفت شركات الطيران رحلاتها، وتم دفع العمال بإجازة، وينتظر المصطافون استرداد الأموال، في حين لا يزال الآلاف يواجهون عدم اليقين بشأن الرحلات المحجوزة في وقت لاحق من هذا العام.
وبحسب موقع «ميرور»، بدأت بعض الدول في تخفيف القيود، حيث تستعد مناطق العطلات الساخنة لاستقبال السياح مرة أخرى، مع بعض التخطيط لإعادة فتح حدودهم قريباً، ومن بين هذه البلاد:

سانت لوسيا

سيُعاد فتح سانت لوسيا في منطقة البحر الكاريبي للسياح في 4 يونيو، حيث ستكون هناك قواعد صارمة للحد من مخاطر الإصابة بالفيروس التاجي.
يجب أن يكون لدى الشخص المسافر شهادة سلبية لـCOVID-19 معتمدة للسفر، وستكون الأقنعة إلزامية أثناء الوجود في الطائرة وفي المطارات.
في الفنادق، يتم قياس درجات حرارة الضيوف في أوقات الوجبات، بينما سيتم اختبار درجات حرارة الموظفين في بداية ونهاية كل وردية عمل.
سيتم أيضاً تشغيل المسافات الاجتماعية والغسيل المنتظم لليدين.

قبرص

ستفتح قبرص حدودها في 9 يونيو إلى 13 دولة لديها مستوى منخفض من COVID-19. لن يحتاج السياح من هذه البلدان (والتي تشمل اليونان والنرويج والنمسا والدنمارك وألمانيا) إلى شهادات صحية، أو سيطلب منهم الحجر الصحي.
سيتم أيضاً دخول أشخاص من سويسرا وجمهورية التشيك وبولندا ورومانيا وكرواتيا وإستونيا إلى البلاد، ولكن سيتعين عليهم تقديم شهادة صحية وإثبات اختبار COVID-19 السلبي، أو دفع ثمن الاختبار عند وصولهم إلى قبرص.

أيسلندا

سيتم إعادة فتح أيسلندا للسياح في 15 يونيو، سيخضع الجميع لاختبار في نفس اليوم في المطار عند وصولهم إلى البلد. إذا جاءت النتائج بشكل سلبي، فسيتمكن الشخص من دخول البلد، أما إذا جاءت بشكل إيجابي، فسيطلب منهم الحجر الصحي في أيسلندا لمدة أسبوعين.

أروبا

لم تحدد جزيرة أروبا موعداً محدداً لعودة السياح، لكنها تأمل في إعادة فتح الحدود بين 15 يونيو و1 يوليو.
وضعت الحكومة شهادة Aruba Health & Happiness Code التي سيتم منحها للشركات التي اتخذت جميع تدابير الصحة والسلامة اللازمة لحماية الموظفين والعملاء من الفيروس التاجي.

جزر فيرجن الأمريكية

ستستقبل جزر فيرجن الأمريكية السياح مرة أخرى اعتباراً من 1 يونيو.
يتم وضع بروتوكولات جديدة لحماية السكان والزوار، وستبقى حالة الطوارئ قائمة حتى 11 يوليو على أقرب تقدير.

المكسيك

سوف تستقبل بعض مناطق المكسيك السياح مرة أخرى بداية من 8 يونيو. في مبادرة سيتم إطلاقها في 15 يونيو؛ تقدم كانكون للضيوف الفنادق ووجبات مجانية؛ في محاولة لجذبهم إلى المنتجع.
ستوفر الفنادق ليلتين مجانيتين لكل حجزين أو إقامة مجانية لطفلين؛ عند حجز شخصين بالغين.
https://www.mirror.co.uk/travel/news/countries-reopening-borders-tourists-june-22108879

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن فيصل العتيبي

شاهد أيضاً

عروض نخبة العود اشتري عطر واحصل على الثاني مجانا

عروض نخبة العود اشتري عطر واحصل على الثاني مجانا هذا الموضوع يظهر اولاً وحصري لمشتركي …