الرئيسية / الأخبار / أبرز ثلاث وجهات شتوية لموسم العطلات

أبرز ثلاث وجهات شتوية لموسم العطلات

أبرز ثلاث وجهات شتوية لموسم العطلات

بمناسبة حلول موسم العطلات، أعلنت هوليداي مي Holidayme، المنصة الإلكترونية الرائدة المتخصصة بخدمات السياحة والسفر عبر الإنترنت، عن أبرز ثلاث وجهات سياحية للراغبين بقضاء عطلة مميزة هذا الموسم سواء للاستمتاع بأجواء فريدة في أحضان الطبيعة الخلابة لجزيرة استوائية تحت ضوء النجوم ومشاهد الرمال الذهبية ومياه البحر الفيروزية، أو قضاء أجمل الأوقات الشتوية الاحتفالية للسنة الجديدة وسط الثلوج والأجواء الشتوية الخلابة. ويبدأ موسم العطلات الشتوية مع جزيرة سنتوسا في سنغافورة، الجزيرة الاستوائية التي تحظى بشعبية كبيرة على صعيد السياحة والاستجمام، مروراً بجزر المالديف الساحرة، وصولاً إلى قيرغيزستان، بلد الأساطير الشتوية والثلجية. وتتضمن هذه الوجهات العديد من العروض الخاصة والخيارات المتعددة، ما يتيح إمكانية تخصيص الرحلات وفقاً للتفضيلات والاهتمامات الشخصية للمسافرين. وتقدم منصة هوليداي مي Holiday me عروض خاصة وحصرية بهذه الوجهات، تتضمن كافة إجراءات السفر والإقامة، ومشاهدة المعالم السياحية، بالإضافة إلى توفير الكثير من التفاصيل الأساسية الأخرى أثناء الرحلة.

الإقامة في أحضان الطبيعة الساحرة لجزيرة سنتوسا بسنغافورة

تعتبر جزيرة سنتوسا من الوجهات السياحية الخاصة والمتميزة في سنغافورة، وقد سمت بهذا الاسم تيمناً بأجواء الهدوء والسكينة التي تمتاز بها، فهي تمثل الوجهة المثالية للمغامرات الخيالية. وتعد الجزيرة الوجهة السياحية الأولى على مستوى القارة الآسيوية، فضلاً عن كونها الجزيرة الاستجمامية الأبرز على مستوى سنغافورة، فهو يقدم باقة من العروض والأسعار التنافسية التي تبدأ بـ 5,899 درهم للشخص الواحد. وتشمل ما يلي:

تذكرة ذهاب وإياب بالدرجة السياحية على متن طيران الإمارات دبي / الدمام
الإقامة لمدة ليلتين في فندق أوركارد باراد، أو أي فندق مماثل في سنغافورة
الإقامة لمدة 3 ليال في منتجع شاطئ سيلوسو، أو أي منتجع مماثل له، على جزيرة سنتوسا في سنغافورة
النقل من وإلى المطار بحجز مقعد ضمن حافلة خاصة
التنقل ومشاهدة المعالم السياحية حسب مخطط سير الرحلة
العرض يشمل جميع الضرائب المعمول بها في المنطقة

الاحتفال بليلة السنة الجديدة في قيرغيزستان

بيشكيك، عاصمة قيرغيزستان رائعة الجمال، هي المدينة الثلجية الساحرة والمليئة بالمفارقات التاريخية لمرحلة ما بعد الاتحاد السوفياتي، ما يجعلها مركزاً ثقافياً فريداً على مستوى المنطقة. تشتهر المدينة بتنوع فنون الطهي في مطابخها، وغنى مشهدها الثقافي والفني، وصخب حياتها الليلية، حيث ستفاجئك هذه المدينة بقوة نبضها وحيويتها، فضلاً عن احتفالاتها الرائعة بقدوم السنة الجديدة. أما كلفة باقة الاحتفالات بالسنة الجديدة في مدينة بيشكيك فتبلغ 5,743 درهم للشخص الواحد، وتتضمن ما يلي:

تذكرة ذهاب وإياب بالدرجة السياحية على متن طيران فلاي دبي من وإلى دبي، مع 20 كغ وزن للأمتعة
الإقامة لمدة 4 ليالٍ في فندق فوتورو بيشكيك Futuro Bishkek ذو الثلاث نجوم، أو أي فندق مماثل
تقديم وجبات الإفطار كما هو مذكور في مخطط سير الرحلة
الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة في المطعم
القيام برحلة إلى المنتزه الوطني ألا-أرتشا
جولة في أرجاء مدينة بيشكيك تستمر لنصف يوم
النقل من وإلى المطار والفندق

جزر المالديف الساحرة

إن لمسة الفخامة التي لا تضاهى للشواطئ الرملية البيضاء البكر، والجزر الصغيرة المنعزلة عن العالم، والمحيط المائي بجماله الرائع، يجعل من جزر المالديف الخيار الأمثل لقضاء عطلة من العمر لا تنسى. وتتضمن رحلتنا الفاخرة إلى جزر المالديف، التي تبلغ كلفتها 85.5,834 درهم للشخص الواحد للاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، ما يلي:

تذكرة ذهاب وإياب بالدرجة السياحية على متن طيران فلاي دبي
الإقامة لمدة 3 ليالٍ في منتجع غاردن فيلا ضمن سلسلة منتجعات أداران سيليكت هودهاران فوشي
تأمين وجبات الطعام خلال نصف فترة الإقامة (وجبتي الإفطار والعشاء).
المشاركة بحفل عشاء ليلة عيد الميلاد يوم 24 ديسمبر، وحفل عشاء ليلة رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر
تأمين وسيلة النقل من وإلى المطار بواسطة القوارب السريعة

كما تتيح هوليداي مي إمكانية التخطيط لقضاء عطلة مثالية ذات طابع شخصي، حيث سيوفر خبراء السفر العاملين لدى الشركة مجموعة من الخيارات الموجزة والدقيقة، التي لا تترك أي مجال للشك والتردد. ومن خلال المساعدة على تخصيص مسار الرحلة الكامل من البداية الى النهاية، فمن المؤكد أن منصة هوليداي مي Holiday me تعتبر شريك السفر الأمثل للجميع لتتيح خوض أجمل التجارب التي تبقى في الذاكرة.

للمزيد من المعلومات حول باقات العروض الشتوية الخاصة الأخرى، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.holidayme.com/explore/winter_special_packages.

احصل على اخبار الفعاليات والتخفيضات الحصرية للماركات العالمية بالاشتراك في جوال "عروض ستي" ارسل رقم 1 للرقم : 801710 لعملاء STC فقط

عن ليال

شاهد أيضاً

راديسون بلو تفتتح خامس فنادقها في جدة


راديسون بلو تفتتح خامس فنادقها في جدة
 أعلنت راديسون بلو، العلامة التجارية الفندقية الشهيرة بروح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التحقق البشري: * Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.