المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماركة لاكوست تحتفل بالعام الـ 80 لها في السعودية


عروض ستي
2013-Dec-Tue, 08:57 PM
http://mymallarabia.com/wp-content/uploads/2013/12/Ahmad-Al-Radi-Rolando-Culala-Maan-Attasi-Wassim-Daloul-Nawaf-Bawazir-2-669x500.jpg

قام كل من دار “لاكوست” وشركة الفاروق التجارية بتنظيم حفل بمناسبة مرور 80 عاماً على انطلاق العلامة التجارية المشهورة “لاكوست”. وقد حضر الحفل الذي أقيم في رد سي مول بجدة نخبة من العملاء وممثلين عن وسائل إعلام مختارة.
وقد أعدت دار لاكوست للمناسبة مساحة مفتوحة لاسترجاع محطات هامة من تاريخ العلامة التجارية. كما أتاحت لضيوف الحفل الفرصة ليتعرفوا عن كثب على إرث العلامة التجارية وجوهرها الثري، وذلك من خلال عرض مجموعة واسعة ومتميزة من صور المؤسس “رينيه لاكوست” إلى جانب أفلام (كليبات) تُوثّق لمسيرة نجاح عمرها 80 عاماً.


http://mymallarabia.com/wp-content/uploads/2013/12/Podium-300x199.jpg


وخلال الحفل، قام ممثلون عن دار لاكوست بتقديم شرحٍ وافٍ ومفصل عن تاريخ “لاكوست” وعن هوية وسمعة العلامة التجارية – التي بُنيت على قيم جوهرية ترسخت عبر تاريخ عريق من الإنجازات الرياضية المميزة والمطعّمة بروح السعادة و”فن العيش الراقي”. هذه القيم تتلخص بالآتي: الأصالة، الأناقة، التعاطف، وفرح العيش.
وقد لوحظ تفاعل الضيوف مع الحدث؛ فالتقطوا الصور مع التمساح العملاق – رمز لاكوست – واستمتعوا بالمقبلات والمشروبات اللذيذة. كما استمتعوا أيضاً بمشاهدة تشكيلة لاكوست الجديدة، والتي صُممت خصيصاً للمناسبة. وقد استوحى مبتكرو التشكيلة تصاميمهم من الأناقة الأسطورية للعلامة التجارية، حيث عمدوا إلى إعادة ابتكار الرموز والمواد التي تعكس “الأناقة غير التقليدية” … وهي السمة الغالبة في جميع ابتكارات وإبداعات “لاكوست”.