المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر: افتتاح ستة مطاعم عالمية جديدة في جدة أهمها شيك شاك shake shack


عروض ستي
2013-Dec-Mon, 03:52 PM
http://www.mobdi3ine.net/up2/img714b75865c413.jpg
افتتاح ستة مطاعم عالمية جديدة في المملكة العربية السعودية، وهي:"ذي تشيزكيك فاكتوري"، و"بي. اف.تشانغز"، و"شيك شاك"، و"آيهوبIHOP"، و"تكساس رود هاوس"، و"بيتزا اكسبرس"،
وذلك في "لومول"، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (شارع التحلية سابقاً)
ليكون الوجهة الأولى الجديدة لأفضل المطاعم العالمية في جدة.


http://www.mobdi3ine.net/up2/img0f42bf83c69c2.jpg
المطاعم الجديدة في "لومول"، جدة:

ذي تشيزكيك فاكتوري: بدأت قصة هذه العلامة التجارية في عام 1940 عندما وجدت إيـﭬلين أوﭬرتون وصفة "تشيزكيك" في إحدى صحف ديترويت في ميتشيغان لتستلهم وصفتها "الأصلية" للتشيزكيك. وبعد مرور أكثر من 70 عاماً وتقديمها30 صنفاً مميزاً من التشيزكيك، توسعت واشتهرتهذه العلامة على الصعيد العالمي! ولدى ذي تشيزكيك فاكتوريالآن ثلاثة مطاعم في منطقة الشرق الأوسط في الكويت ودبي، بالإضافة إلى مطعم"ذي تشيزكيك فاكتوري" الرابع والجديد في "لومول"، شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود (شارع التحلية سابقاً)، جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتشتهر مطاعم "ذي تشيزكيك فاكتوري" بتشكيلة واسعة من أطباق غنية وفريدة، وتشكيلة متنوعة من أطباق الحلويات والديكورات المميزة، مع أكثر من 250 صنفاً، بما في ذلك ما يقارب 50 طبقاً تقدم لضيوفنا بسعرات حرارية منخفضة "SkinnyLicious"، وكلها محضرة على الطريقة المنزلية من مكونات طازجة بمذاق رائع.

وتضم قائمة الطعام أكثر من 30 صنفاً من التشيزكيك وأطباق الحلويات الفريدة، بما في ذلك ترافل التوت مع الشوكولاته البيضاء، وتشيزكيك ألتيميت ريد ﭬـلـﭬيت كيك، وليندا فودج كيك. وهناك دائماً أطباق مميزة لجميع ضيوف "ذي تشيزكيك فاكتوري".

يفتح المطعم أبوابه لاستقبال الضيوف من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل، والخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل، والجمعة من الساعة 1 بعد الظهر حتى 2 بعد منتصف الليل.

بي. اف. تشانغز: تقدم هذه العلامة التجارية الفريدة أصناف المأكولات المستوحاة من المطبخ الصيني جنباً إلى جنب مع أسلوب الضيافة الأمريكية في أجواء راقية تتميز بتصميم عصري وخدمة ذات معايير عالمية. ويتميز مطعم بي. اف.تشانغز الجديد في المملكة العربية السعودية بمساحة تتسع لـ 268 ضيفا ويقدم أطباقاً بنكهات مختلفة من خمس مناطق في الصين بدءاً من منغوليا وسيشوان، إلى بكين وشانغهاي وهونان، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الآسيوية. ويتم تحضير جميع الأطباق حسب الطلب باستخدام مكونات طازجة فقط مطهوة في أوان صينية بدرجات حرارة أعلى من 900 درجة فهرنهايت. ويلتزم مطعم بي. اف. تشانغز بتقديم تجربة تذوق مميزة لكل ضيف من ضيوفه.

يفتح المطعم أبوابه لاستقبال الضيوف من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل، ويوم الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل، والجمعة من الساعة 1 بعد الظهر حتى 2 بعد منتصف الليل.

شيك شاك: مطعم عصري معروف بوجبات الهمبرغر اللذيذة، وتتميز أطباقه بمكوناتها ذات الجودة العالية والطازجة، وتتسم أجواء مطعم "شيك شيك" أيضاً بالحيوية التي يشعر بها الضيوف على نطاق واسع. وقد تم افتتاح المطعم عام 2004 في ماديسون سكوير بارك في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح رمزاً لأهالي المنطقة. وافتتح المطعم أول فرع له في المنطقة في عام 2011، وحاز على إقبال واسع كما هي الحال في نيويورك، والآن أصبحت وجبات الهمبرغر الفريدة من نوعها متوفرة في جدة.

يفتح المطعم أبوابه لاستقبال الضيوف من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل، ويوم الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل، والجمعة من الساعة 1 بعد الظهر حتى 2 بعد منتصف الليل.


آيهوبIHOP: يعد من أفضل المطاعم الأمريكية للجميع، فهو يقدم تجربة تذوق فريدة على النمط الأمريكي، وتتنوع تشكيلة الأطباق فيه من البانكيك الشهي والأومليت الغنية المحشوة إلى السندويشات اللذيذة وأطباق الهمبرغر وشرائح الستيك. وساهمت الخيارات من الأطباق المتنوعة والمشروبات ذات الجودة العالية لدى مطعم آيهوب IHOP في تعزيز مكانته كواحد من المطاعم المفضلة في أمريكا لأكثر من 50 عاماً. وبعد أن شهدت فروعه نجاحاً كبيراً في الكويت والإمارات العربية المتحدة في وقت سابق من هذا العام، يتطلع مطعم آيهوب IHOP لتقديم أطباقه المميزة لزبائنه في المملكة العربية السعودية.

يفتح المطعم أبوابه لاستقبال الضيوف من السبت إلى الأربعاء من الساعة 6:30 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل، والخميس والجمعة من الساعة 6:30 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل.

تكساس رود هاوس: ببساطة أطباق مميزة وخدمة إستثنائية. حيث يفخر فريق عمل تكساس رودهاوس بأنه ليس مجرد مطعم يقدم شرائح الستيك فحسب، بل هو أيضاً الوجهة التي يقصدها الجميع للاستمتاع بأطباق وأجواء مميزة بأفضل الأسعار. وقد افتتح مطعم "تكساس رودهاوس" من قبل فروعاً في دبي والكويت، وتتضمن قائمة الطعام لديه تشكيلة من أشهى الأطباق منها: شرائح ستيك اللحم المقطعة يدوياً، وأضلع الـ"ريبز" الطرية من لحم العجل، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية المحضرة من مكونات طازجة، والخبز الطازج.

يفتح المطعم أبوابه لاستقبال الضيوف من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل، والخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل، والجمعة من الساعة 1 بعد الظهر حتى 2 بعد منتصف الليل.

بيتزا اكسبرس: يفتخرهذا المطعم بفن تحضير البيتزا منذ عام 1965، ويحافظ على تقديم البيتزا الإيطالية الأصيلة وباستخدام المكونات التقليدية وأفران البيتزا التقليدية.

ويحرص الطهاة في مطاعم "بيتزا اكسبرس" على تقديم وصفات خاصة شهية: وهي البيتزا الكلاسيكية الأصلية وبيتزا رومانا العريقة وبيتزا لاجيرا الخفيفة وبيتزا كالابريزا الحارة، يتم تحضير البيتزا طازجة فور طلبها على مرأى من الضيوف. وتشمل القائمة أيضاً العديد من المقبلات اللذيذة والسلطات والباستا والحلويات. ويقدم المطعم جميع الأطباق بمكونات طبيعية مع الخدمة المميزة، والأجواء الفريدة. وساعد كل هذا على تعزيز سمعة مطعم "بيتزا اكسبرس" من خلال تقديمه البيتزا التقليدية. ولا يمكن نسيان التجربة الممتعة في "بيتزا اكسبرس" على الإطلاق، ويمكن للأطفال صنع البيتزا الخاصة بهم أثناء زياراتهم للمطعم أو خلال حفلاتهم.

يفتح المطعم أبوابه من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل، ويوم الخميس من الساعة 11 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 1 بعد الظهر حتى 2 بعد منتصف الليل.

صور من افتتاح مطعم شيك شاك في جدة shake shack
http://www.mobdi3ine.net/up2/img09c729181c3d6.jpg
http://www.mobdi3ine.net/up2/imgad882aaa76ea5.jpg

http://www.mobdi3ine.net/up2/img75a42a82b7931.jpg http://www.mobdi3ine.net/up2/imgbe23e0558baf7.jpg
http://www.mobdi3ine.net/up2/img795d4cab4ad14.jpg

المصدر : فريق عروض ستي جدة

عروض وتخفيضات
2013-Dec-Tue, 09:57 PM
يعطيك العافيه على احلى خبرية