المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماركة لاكوست lacoste تحتفل بعيدها الثمانين من خلال طرح تشكيلات عصرية جديدة


عروض ستي
2013-Oct-Sun, 11:41 AM
ماركة لاكوست LACOSTE تحتفل بعيدها الثمانين من خلال طرح تشكيلات عصرية جديدة

http://www.3rodhcity.com/up/do.php?img=111


احتفالا بالذكرى السنوية الثمانين، قامت لاكوست بإصدار مجموعة حصرية، عن طريق إعادة النظر في نمط العلامة التجارية الخالدة وإعادة اختراع رموز ومواد تلخص أسلوب لاكوست "الشيك وغير التقليدي". سوف يتمّ اصدار وانتاج مجموعات مختلفة على مدار السنة، كل مجموعة تضمّ منتجات جديدة تسلّط الضوء على جوانب خاصة من شخصية العلامة التجارية.

سوف تكون المجموعة هي الأولى من نوعها إذ تعتمد على تراث عمره ثمانين عاما تخلّله نمط وأسلوب خالدين وهو تراث أعاد النظر في القطع الأيقونية البسيطة والذكية للعلامة التجارية. وتم الاستعانة برسومات رينيه لاكوست مؤسس العلامة التجارية ضمن أرشيف العلامة التجارية، كون بطل التنيس استهواه رسم بضع القطع.كذلك، تقدّم المجموعة حذاء رينيه لاكوست الأصلي الذي جرى انتاجه عام 1963، المصنوع من قماش متعرّج كلاسيكي.

إنّها بالفعل قطعة حقيقية يسعى أيّ هاوٍ جمعها. ولا ننسى النظارات الشمسية التي صدرت ضمن المجموعة الجديدة من إطارات الطيار في الثمانينات. كما وتبقى جميع القطع من هذه المجموعة - بما في ذلك الساعات الرجالية وملابس الأطفال والمنتجات الجلدية والأكسسوارات - وفيّة لرموز العلامة التجارية.

والمثير للدهشة في كلّ ذلك هي المجموعة غير المتوقعة، المنتجة خصّيصًا كلمحة من مستقبل العلامة التجارية. فيتمّ تحدّي الأفكار الكلاسيكية والتقليدية، ويتمّ إعادة تصوّر الخطوط والتصاميم.

تؤدّي هذه المجموعة المبتكرة دوراً مع قطع لاكوست الكلاسيكية وتستكشف السنوات القادمة بجرأة. إنّ شعار الذكرى السنوية الثمانين، الذي صمّمه المدير الفنّي ومصمّم الجرافيك البريطاني الشهير البريطاني بيتر سافيل، تمّت طباعته على ثلاثة قمصان بولو أصلية وكذلك على ثلاثة أحذية رجالية ، ما أضاف لمسة عصرية إلى القطع.
ناهيك عن أن هذه المجموعة غير المتوقعة تتميّز بجمعها لأسلوبين نسائيين عن حذاء تنيس رينيه لاكوست الأصلي العاكس للحذاء الرياضي الباسكي. أما مجموعات المجوهرات والنظارات الشمسية والساعات بألوانها الجريئة والنابضة فتعكس روح "التمتع بالحياة" التي تبعث بها لاكوست.