المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكتسب المرأة ثقتها في نفسها بالأعمال التجارية؟


عروض ستي
2013-Sep-Sun, 12:26 AM
كيف تكتسب المرأة ثقتها في نفسها بالأعمال التجارية؟

على الرغم من أن المرأة هي التي تدير الأسرة وهي التي تبني الأجيال إلا أنه عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية الكثير منهن يواجهن صعوبات في إثبات أنفسهن نتيجة ضعف ثقتهن بأنفهسن النابعة من تأثير الأجواء المحيطة بهن. نتابع 4 خطوات تساعد على كسب الثقة بالنفسة بالنسبة للمرأة في الأعمال التجارية.


الحصول على رأي موضوعي من شخص يمكن الوثوق به. طلب المشورة من شخص خبير أو زميل تثقين به من المؤكد أنه سيقدم التقييم الموضوعي للأمور.
الإبتعاد عن المقارنة مع الآخرين. النساء بشكل عام يملن إلى إجراء مقارنات مع أقرانهن وهن أكثر اعتماداً على مشاعرهن. إلا أنه عند مقارنة المهارات الخاصة بك والإنجازات مع الآخرين، من الممكن أن يؤدي ذلك إلى الحد من الطموحات. بدلا من ذلك، حاولي أن تنظرين بموضوعية إلى الآخرين وإدراكك للعيوب ونقاط الضعف أيضا.
تطوير المهارات وسجل الإنجازات. وعلى الرغم من نجاحهن في العمل، تعتقد العديد من النساء الناجحات أنها تفتقرن إلى الصفات المميزة. لذلك يجب تحديد جميع المهارات، والمواهب، والإنجازات حيث أن نتائج ذلك يمكن أن تكون فعالة بشكل مدهش.
تقييم ثقافة الشركة حيث تلعب بيئة العمل دوراً مهماً في ذلك لعدم تقديرهم لدور المرأة في العمل وإفتقارها للقدرة القيادية التي يتمتع بها الرجل. لذلك يجب العمل على تغيير هذه الصورة النمطية التي من المؤكد ستؤثر على الثقة في النفس.

المستشار 99
2013-Sep-Wed, 03:25 PM
شكرا لك ، الكثير من السيدات والبنات يحتاجون مثل هذه المعلومات المفيدة
وفقكم الله