المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل اماكن يجتمعوا فيها البنات مع صاحباتهم في الرياض


اخر الموضه
2013-Mar-Fri, 12:11 AM
أماكن مقترحة لمطاعم أو مقاهي أو “كوفي شوبز” مناسبة للفتيات للتجمع مع صديقاتهم كخصوصية وروعة مكان وخيارات مناسبة، لذلك وبعد البحث إليكم هذه السلسة من مقترحات الأماكن في مقال واحد كي يكون مرجع سريع ومختصر لهذه الأماكن، كما ننتظر أرائكم حولها في التعليقات:

لاديوري LADURÉE (سنتريا) :

http://blog.qaym.com/wp-content/uploads/31734.jpg

من الأماكن الهادئة والمناسبة لاحتساء كوب من القهوة مع قطع من “الماكرون” والذي يشتهر به لا دوريه في فرنسا، الماكرون ليس ما يقدمه فحسب بل أيضا مجموعة من الشكولاتة والمعجنات الفرنسية والحلويات المميزة من قطع الكيك و”الجاتوه” وقائمة خاصة بالإفطار. وهو مكان مفضل لدى الكثير من الفتيات وكما يشبهه البعض بأنه حفلة زواج “عرس” http://blog.qaym.com/wp-includes/images/smilies/icon_smile.gif .
كاريبو كافيه Caribou Coffee (المروج):

http://blog.qaym.com/wp-content/uploads/70687.jpg

كافيه متخصص بتقديم مشروبات الموكا بشكل مختلف ومبتكر ،سواء كمشروب بارد أو ساخن، قائمته أيضاً تحوي على بعض مشروبات الشاي المبتكرة مع خيارات من المفن والكوكيز، مكان مناسب للتجمعات المتوسطة كأربع فتيات كحد أقصى.
مايا شوكلتري Maya Cafe (التحلية):

http://blog.qaym.com/wp-content/uploads/35688.jpg

المكان الأنسب لمحبات الفاندو، والشكولاتة بأنواعها، أيضاً يقومون بتقديم بعض المشروبات من القهوة والشكولاتة الساخنة مع بعض من أطباق الكعك والوافل. مع أن مستوى المكان تدنى في الفترة الأخيرة، إلا أنه مازال مقصد الكثير نظراً لتقديمه للشوكلاته والفوندو كتخصص.
أوي لاونج سوشي Oi Lounge Sushi (التحلية):

http://blog.qaym.com/wp-content/uploads/57438.jpg

من الأماكن التي تتيح الفرصة للتجمعات الكبيرة، ست فتيات كحد أدنى. المكان متخصص بتقديم الأطباق اليابانية المألوفة من السوشي والرامن وبعض أطباق الشواء اليابانية، أيضاً بعض من الحلوى والشاي.
ذا نودل هاوس The Noodle House:

http://blog.qaym.com/wp-content/uploads/61608.jpg

مكان مناسب لتجمعات الغداء والعشاء، يتميز بتقديم قائمة منوعة من الخيارات الشرق أسيوية من النودلز والسلطات، ولا تنسي أن تسألي عن التحلية الخاصة بالمطعم. كما يعتبر الأيسكريم المقلي من الأطباق المميزة.
لوسين Lusin (سنتريا):

http://blog.qaym.com/wp-content/uploads/237838.jpg

مكان هادئ ومتخصص بالأطباق الأرمنية، شبيهة نوعاً ما باللبنانية ولكن بلمسة مختلفة، المكان مناسب لتناول وجبة عشاء في أجواء خافتة الإضاءة، أيضاً يتميز بتقديم طبق ايس كريم غزل البنات كطبق حلوى ما بعد العشاء.



الكاتب سليمان المحيميد-قيم