المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عروض القفاري للمفروشات


تخفيضات السعودية
2016-Apr-Mon, 08:07 PM
http://3rodhcity.com/news/wp-content/uploads/2016/04/maxresdefault.jpg
أطلقت «مجموعة القفاري» حملة تخفيضات موسمية جزئية على أصناف مختارة من (السجاد، الأثاث المنزلي مودرن وكلاسيك، الأرضيات الخشبية، ورق الجدران، ديكور الأوراك، الإكسسوار) تحت شعار «بالقليل امتلك الكثير»، وتأتي هذه التخفيضات بنسب مختلفة تبدأ من 15% حتى 50%، بمختلف فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة وكل علاماتها التجارية الأخرى (القفاري للسجاد، القفاري للأثاث، هاي بوينت، مودرن بالاس، جراند ديكور).
وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب قفاري القفاري إن هذه التخفيضات تأتي انطلاقا من حرصنا الدائم على تقديم أفضل العروض والخدمات لعملائنا بجودة عالية وأسعار مخفضة، وذلك لنبادل عملائنا ثقة الاختيار الأفضل والمتجدد دوماً والمتناسب مع ذوقهم وفق افضل التشكيلات والتصاميم العصرية الحديثة.
وأضاف «إن الهدف من هذه التخفيضات هو التواصل مع عملائنا واطلاعهم على التشكيلات والخامات المتنوعة التي تجمع بين القيمة والجودة العالية التي لا يجدونها إلا في معارضنا المنتشرة في أنحاء المملكة».
وتعد مجموعة القفاري من أكبر الشركات الرائدة بالمملكة في تجارة المفروشات والتأثيث المنزلي وتنتهج كافة صور الفخامة بطابع كلاسيكي وعصري مودرن لتأخذ من كل حضارة فن وتجمعها بالأثاث الراقي والعصري والباركيه وورق الحائط والعشب الصناعي.