المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة جمال مضمونه لبنات الباحه وبلجرشي

هدوء الزمن
2012-Aug-Tue, 04:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً احب اخبركم شغله
اقسم بالله العظيم وعلى كتابه الكريم ان جميع المنتجات الي بعرضها عليكم امنه ومامنها ضرر ومجربه مني شخصياً ولأني شفت النتيجه مذهله وإلا ماكنت راح اضر فيها احد
والله على ما اقول شهيد.........ولك الضمان الي تبينه
اول المنتجات...
1_الخلطه السحريه. نتائجها 1_توحيد لون البشره
2_تنعيم الجسم بطريقه مذهله
3-ازالة السواد من جميع انحاء الجسم
4-شد الجسم
5-تفتيح الجسم ومن اول استخدام لانه مقشر ومفتح مع بعض
6-امنه على الحامل والنفاس
7-يصلح لجميع مناطق الجسم حتى الحساسه
والطريقه عزيزتي عند الأستحمام والجسم مبلل ضعي كميه على جميع انحاء الجسم ومثل ماتعملي بالسنفره تماماً... بحركات دائريه او استخدمي الليفه دعيه على جسمك بعد التدليك خمس دقايق واغسلي جسمك عادي يستخدم ايضا للوجه ولكن لاتدعكين واجد عليه واستخدمي يدك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
2-بودرة الجمال.... بودره تستخدم كقناع للوجه مع ماء الورد يعطي نتيجه من الأستخدام الثالث يفتح الوجه ويزيل البقع ويوحده
3_ينعم الشعر
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أخيراً 4_-خلطة التفتيح الي تستخدم بعد الخلطه السحريه تشعرك بنعومه وثقه بنفسك من مزاياها
1_النعومه 2_شد الجسم 3_ تفتيحه
شكرتها وهي ماقصرت لمن عرفت حالتي وانتي محتاجه لأي دخل يساعدني بحياتي الصعبه عطتني سر الخلطات وكيف اصنعها وحلفتني ما اخبر احد لانه هذا رزقها بس لانه ماعندها مندوبات للباحه ولانه حابه تساعدني بس
الحين الي تبي تطلب مني الكميه وانا اوصلها لها ومثل ماقلت على الضمان وربي شاهد بها الشهر الكريم اني صادقه معاكم وكلكم راح تكونو راضيات عنها وبتطلبو كمان
نجي على الأسعار والي بجد اقل من سعرها الأصلي قناعه مني بالربح القليل
الخلطه السحريه 150ريال تكفي شهر لشهر ونصف
الزيت الهندي 150 يكفي شهرين
بودرة الجمال 35ريال تكفي شهرين او اكثر حسب الأستخدام
خلطة التفتيح وتسخدم لجميع انحاء الجسم 150ريال

نقطه اخيره كل الي كتبته لكم هو نفسه الي يستخدم في برنامج العروس بالمشاغل
يعني العروس الي تاخذ من المنتجات انصحها ماعاد تفكر تروح لاي مشغل لانه ماراح تلاقي افضل منها لجمالها وكمان النفاس والحامل لانه مانه ضرر مثل ماذكر
وخصم خاص للعرائس لعيونكم حبايبي