المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاتولج آيكيا 2016


تخفيضات السعودية
2015-Sep-Sun, 11:04 AM
http://imagizer.imageshack.us/v2/1024x768q90/540/LZnDmI.png

اطلقت متاجر آيكيا في السعودية كتالوج 2016 الجديد الذي يعج بالقصص المثيرة وراء منتجاتنا والأفكار الجديدة التي ستزيد من حبك للصباح والمساء، الأسعار في الكاتلوج قابلة للتخفيض وليست قابلة للأرتفاع كما عهدنا متاجر آيكيا.
لتشجع العملاء على مشاركة الأوقات العائلية، ولتساعدهم على ابتكار المكان الذي يتيح لهم زيادة الرابط الأسري ويقرّب أفراد الأسرة ببعضهم البعض، أطلقت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات “ايكيا المملكة العربية السعودية”، شركة المفروشات المنزلية الرائدة في المنطقة، كتالوج ايكيا 2016،.
وتُكرّس فكرة الكتالوج الأساسية لهذا العام موضوع تقريب الأسرة ببعضها، حيث يستعرض منتجات ذات طابع شخصي، وبُعدٍ عالمي في نفس الوقت. يقدم كتالوج 2016 مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الجديدة، التصاميم والحلول العصرية، لتساعد الأسرة على قضاء لحظات جميلة سوياً في كافة أرجاء المنزل.
بدأت ايكيا في توزيع الكتالوج على المنازل في الأسبوع الأخير من أغسطس، في كل من جدة، مكة المكرمة، الرياض، المنطقة الشرقية ومملكة البحرين، كما أن الكتالوج متوفر في جميع معارض ايكيا في المملكة العربية السعودية بدءاً من 1 سبتمبر.
بالإضافة إلى النسخة المطبوعة من الكتالوج، يتيح لك تطبيق كتالوج ايكيا للهواتف الذكية نقل الأثاث إلى غرفتك من خلال المحاكاة الواقعية باستخدام خاصية “ضع الأثاث في غرفتك”، والتي تمكنك من مشاهدة اكثر من 400 منتج يناسب منزلك، كما يمكنك من أخذ جولة داخل غرفتين متكاملتين من مجموعاتنا مع الخاصية الجديدة “السير داخل الغرفة”. ويحتوي التطبيق اكثر من 50 فيديو، ومعرض للصور وصور بانورامية 360 درجة.

لمشاهدة كاتولج آيكيا الجديد انقر : هنا (http://onlinecatalogue.ikea.com/SA/ar/IKEA_Catalogue/)