المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهرجان الرياض للتسوق والترفيه اكثر من ٢٠٠ فعالية و تخفيضات تصل لغاية ٧٠٪


عروض ستي
2015-May-Sun, 11:18 PM
http://imagizer.imageshack.us/v2/1024x768q90/661/4WyTGg.jpg

أكد رئيس اللجنة السياحية في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض “محمد المعجل أن تخفيضات الأسعار في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه هذا العام تصل إلى 70%.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي نظّمته الغرفة اليوم الثلاثاء للكشف عن ستار المهرجان الذي تنطلق فعالياته في 17 شعبان ويستمر حتى 6 رمضان وبرعاية إعلامية من صحيفة “سبق” الإلكترونية: أن الغرفة حرصت على أن يكون مهرجان هذا الصيف متكاملاً من حيث التنظيم والتنوع.
وأشار إلى أن الهدف من المهرجان هو تنشيط الحركة الاقتصادية لمدينة الرياض خلال فصل الصيف سواء في المراكز التجارية المقام بها المهرجان أو المشاركة وتشجيع زوار المهرجان على التسوق وشراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة طيلة المهرجان، إضافة إلى تقديم الهدايا القيمة لرواده من مختلف الشرائح العمرية والاجتماعية”.
وبين أن عدد الجهات المشاركة من مراكز تجارية وترفيهية يبلغ 10مراكز تجارية وترفيهية حيث تتضمن 200 منشط وفعالية، يقوم على رعايتها ودعمها 30 جهة من القطاع الخاص، إلى جانب البرامج التي تم إعدادها بشكل خاص لرواد المهرجان وزائريه والتي تلبي احتياجات كافة أفراد العائلة والمتسوقين وزوار مدينة الرياض.
وتابع: حرصت الغرفة على توافر مقومات نجاح مهرجان هذا العام من خلال التنسيق المستمر مع الجهات المشاركة وتكوين لجان للمتابعة على مدار الساعة وتضمين مناشط جديدة تتناسب مع مكانة المهرجان وعراقة العاصمة.
وبدوره قال نائب رئيس اللجنة السياحية بالغرفة “ماجد الحكير”: إن الغرفة سعت منذ فترة طويلة إلى الإعداد الجيد لهذا المهرجان مستفيدة في ذلك من الخبرات التراكمية في تنظيمه على مدى عشر سنوات.
وأشار إلى أن الغرفة قامت منذ وقت مبكر بالتحضير لهذا المهرجان والتنسيق مع مختلف الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان.
وأضاف: يأتي تنظيم المهرجان مع بدء الإجازة الصيفية ودخول شهر رمضان وقرب عيد الفطر المبارك، وكل مناسبات تزيد من حركة التسوق والترفيه لمختلف أفراد العائلة، وسيكون المهرجان عامل جذب للجميع لقضاء أوقات مفيدة وسعيدة في عاصمتهم الحبيبة.
وتابع الحكير: روعي في مناشط المهرجان تضمين برامج ثقافية وتوعوية مختلفة لنشر الوعي لدى المشاركين وكافة أفراد المجتمع.
وبدوره أشار الأمين العام للغرفة محمد الكثيري إلى أن المهرجان يستهدف السياحة الأسرية ولدينا بعض البرامج المخصصة للشباب.
وأضاف لدينا مجموعة من البرامج خلال المهرجان منها برنامج عرسان والباص السياحي الذي يقوم بنقل الركاب مجانا للجولات السياحية.
غزوان الحسن- سبق- الرياض