المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور طوابير مزدحمة أمام مراكز بيع أجهزة آي فون 6 في الرياض


عروض وتخفيضات
2014-Sep-Sat, 12:18 AM
قبل ساعات من بدء طرحه رسمياً في السوق السعودي
طوابير مزدحمة أمام مراكز بيع أجهزة "آي فون ٦"
http://imagizer.imageshack.us/v2/xq90/912/4DaJF4.jpg
http://imagizer.imageshack.us/v2/xq90/907/GphAnu.jpg
http://imagizer.imageshack.us/v2/xq90/633/iMqwPL.jpg
http://imagizer.imageshack.us/v2/xq90/537/LXmzpL.jpg

اصطفت قبل قليل في العاصمة الرياض طوابير عدة لمواطنين ومقيمين من الراغبين في شراء أجهزة "أبل" الجديدة بشكل رسمي "آي فون 6" و"آي فون 6 بلس"، التي من المقرر أن تطرحها للبيع عدد من الشركات العاملة في سوق الاتصالات السعودي، والمتعاملة مع شركة "أبل" العالمية، عند الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليلة، في معارض ومراكز محددة للشركات في المدن الرئيسة.
وفي التفاصيل، حصلت "سبق" على صور تُظهر تشكُّل طابور كبير لمواطنين ومقيمين أمام أحد فروع مكتبة "جرير" في العاصمة الرياض، التي أعلنت عزمها بدء البيع بعد منتصف الليلة. ووُضعت لوحة لساعة العد التنازلي لبدء البيع.
وكانت الشركات قد أعلنت عزمها بدء البيع بعد منتصف الليلة، فيما أكدت شركات الاتصالات الثلاث أن عمليات البيع ستقتصر على عملائها ممن يحملون الأرقام المفوترة، مؤكدة أن الأسعار ستكون وفقاً للباقات المتنوعة التي تقدمها الشركات لعملائها، وتشمل دقائق وبيانات مختلفة. ولم تعلن شركات الاتصالات عزمها بيع الأجهزة عن طريق خدمات "المسبق الدفع"، التي كانت تقوم بعرضها سابقاً عند طرح أجهزة أبل الجديدة.
ومن جهتها، أعلنت شركات ومتاجر مهتمة بقطاع الاتصالات طرح الأجهزة لديها، معلنة أسعار الجهاز، وأنها تبدأ من 2799 ريالاً لجهاز "آي فون 6" حجم 16G، و3199 ريالاً لجهاز "آي فون 6 باي" حجم 16G. ويُتوقع أن تشهد مواقع البيع الليلة زحاماً كبيراً للراغبين في شراء الأجهزة الجديدة بالأسعار المعتمدة.

المصدر : صحيفة سبق
عبدالله البرقاوي