المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلييييز ساعدوني

فيريال
2012-Jun-Tue, 02:57 PM
السلام عليكم
http://www.3rodhcity.com/vb/uploaded/45_21339520683.jpg (http://www.3rodhcity.com/vb)

اتمنا ان تكونوا بااتم صحه
ياناس ياهوه الحقوني انا بااختصار استأجرت شقه بالخبر ودفعت مقدم لسنه كاااامله اجمالي المبلغ 50الف علا شقه اكتشفت انها تابعه لمكتب عقاري دنيئ الى اقصا درجه ممكن ان تتخيلوها العماره مكب زباله باختصار لايوجد من ينظفها وطول السته اشهر كنت اخلي سواقي الخاص ينظفها وبعدين جت الطامه االاكبر بعد ان اكتشفت انو في شقه للعماره مؤجره للدعاره شباب &بنات ورقص واغاني ولما كلمت صاحب المكتب تجاااااهل الموضووووع وكانو شي لم يكن الحقوووني بحل انا ابتليت بصاحب المكتب هذا مع العلم اني ساكنه بحي العليا الخبر والايجار لم يمضي عليه سوا اشهر !!

مرات يجيني شور اطلع واترك له المبلغ بس برضو قهرررررر ساعدوني بحل بليز رجيتكم انا بااختصار قضيت اغلب حيااتي خارج السعوديه وانصدممممت بواقع الحياه هننننا

>>>فيس مقهووور [/color]

صاحبة السمو
2012-Jun-Tue, 03:49 PM
البلد ماهي فوضة
مالك الاهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

فيريال
2012-Jun-Tue, 06:04 PM
ماهو هذا الكلام لما اتصلت فيهم قالوا لي لازم نتاكد صار لهم ثلاث شهور والى الحين ماتاكدوا وللمعلوميه الاصوات اسمعها شبه يووومي ولا حياه لمن تنادي وش الحل اكلم الشرطه ؟

مستثمر عقاري
2012-Jun-Tue, 06:55 PM
الحل
اولاً تسجلين اسامي سكان العمارة وتسوون خطاب موجه الى امارة الشرقية
ويكون موضح فيه كل المشاكل اللي موجودة فيها بكل تفاصيلها من الشقة اللي فيها ازعاج الى سوء النظافة
ويتم توضيح انه لم نلتقى اي تعاون من المكتب العقاري
وتوقعون عليها كلكم
ومن ثم برقية عاجلة الى امارة منطقة الشرقية

مؤسسة السليمي للتجارة
2012-Jun-Tue, 10:55 PM
فيه زميل لي صار له نفس الموضوع او قريب منه حتى اكون صادق
راح لوزارة التجارة فيه عندهم اتوقع قسم خاص لمراقبة مكاتب العقار
اتصلي فيهم وانشالله راح تحصلين من يقدر يفيدك

فيريال
2012-Jun-Thu, 04:03 PM
[شاااكره لكم افادتكم لي
الله يجزااكم خير واتوقع البرقيه اسهل

وابشركم لاقيت شقه بنفس المنطقه وارقى بكثير من شقه هذا الصعلوك وراح اطلع من هالعماره المخيسه قريب
واسال الله انو لايبارك بصاحب المكتب ولوو حبيتوا اكتب اسم المكتب للتحذييير انا حاضره
ونصيييحه مني قبل تساجرون اسالوا عن خدمات البنايه وعن سكانهاا وعن المكتب التابعه له ويااصحاب العقار بليز خافوا ربكم مو اي حد تأجرونه يااخي حطوا مقاييس للمؤجرين مو اي حد يدفع تسكنونه ع طول

دعواتي لكم بدوام الصحه لكل من افادني بموضوعي b][/b]