المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة حب بين رجل وامرأة تصنع ماركة ميكس Mexx


عروض ستي
2014-Sep-Wed, 06:51 PM
http://imagizer.imageshack.us/v2/xq90/540/7d1eDO.jpg

بدأت دار الازياء ميكس (Mexx) العالمية التوسع في دول الخليج، حيث دخلت السوق السعودية عبر بوابة” ماجد الفطيم للازياء” وتستعد لافتتاح مجموعة من المعارض الجديدة في المولات والمراكز في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
وذكر يان آيرتس نائب الرئيس لدار الأزياء (ميكس) أن ماركة ميكس انطلقت من هولندا قبل 25 عاما عبر قصة حب بين رجل وأمراة وهي الأن تنتشر في 46 دولة حول العالم ابرزها دول آسيا والمحيط الهادئ، وكندا، وبلجيكا، وألمانيا، وفرنسا، ودول شمال أوروبا.

وقد نشأت دار الازياء في امستردام من خلال قصة حب بين رجل وأمرأة، عندما جمع المؤسس راتان تشادها الهندي الأصل دارين للأزياء (موستاش) دار الازياء الرجالية، و(إمانويل) دار الازياء النسائية التي تملكها امرأة تحت راية واحدة ليكونوا ضمن دار الازياء ميكس (Mexx) .

http://imagizer.imageshack.us/v2/xq90/745/p0jjHe.jpg

وذكر ان الدار عندما طرقت ابواب الاسواق الخليجية استعانت بأمهر مصممي الازياء العرب، لينتجوا ملابس تناسب الرجل والمرأة الخليجية والعربية، مشيرا الى ان المرأة العربية تتمتع بذوق عال في أختيار ملابسها، ولاترتضى بغير الازياء الفاخرة الانيقة.


وذكر أنهم يعزمون افتتاح متاجر في كافة الدول العربية، وقال :نحن الان نتوسع في السوق الاماراتية والخليجية عبر “ماجد الفطيم للازياء” ونستعد للتوسع في السوق السعودية ومختلف دول الخليج.
ونحن نهتم بشكل رئيس بالزبون السعودي، لذلك افتتحنا 7 متاجر في السعودية في الرياض والمدينة وجده ونخطط للتوسع في كل مدن المملكة الكبرى.


http://imagizer.imageshack.us/v2/xq90/742/JM1f1Z.jpg


وذكر عند سؤاله هل تصنعون قطع معينة لمنطقة الخليج؟
نعم، فنحن لدينا مصممون عرب من بين 41 مصمما يعملون في مبنى واحد في امستردام بعضهم من المغرب واخرون من شمال افريقيا، يبدعون تصميمات خاصة تناسب عادات وتقاليد منطقة الخليج، وتراعي خصوصية المرأة العربية، فهي تتميز بالاحتشام وفي نفس الوقت تتمتع بالروح العصرية.